الرئيسية » الرئيسية » فعاليات طنجة تحتفي بأبطال المغرب

فعاليات طنجة تحتفي بأبطال المغرب

خصصت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء يوم الاربعاء 16 ماي 2018، استقبالا رسميا لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، المتوج ببطولة المغرب الاحترافية لموسم 2017/2018، ولاول مرة في تاريخه،  بفضل تظافر جهود العد من الفعاليات المحلية. سواء اللاعبين، المكتب المسير المشكل اغلبه من المنتخبين، الطاقم التقني بقيادة ادريس المرابط، فالجمهور المساند داخل الملعب وخارجه. وذلك بحضور كل من امحمد الحميدي رئيس غرفة الصناعة النقليدية بالشمال، عمدة عاصمة البوغاز محمد البشير العبدلاوي،   والي الامن بالاقليم محمد اوعلا الحتيت، وفعاليات اخرى مدنية وعسكرية.

بحيث اوضح محمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، بكون التتويج زرع البسمة لدى ساكنة المدينة والشمال، لاسيما صاحب الجلالة يولي عناية خاصة للمنطقة، بفضل البنيات الرياضية المهمة، المنجزة، كملاعب القرب، التي من شأنها ابراز لاعبين في المستوى، الوطني والقاري،  ليبدأ التحدي، بحكم اقامة الخصوم الرياضيين له ألف حساب.

من جهته افاد عبد الحميد أبرشان  رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بأن الانجاز ثمرة جهد لمدة ست سنوات خلت،  تمشيا مع برناج  طنجة الكبرى،  وبفضل العمل التشاركي بعقلانية، منوها بثقة الشركات الكبرى المستشهرة، التي وضعت الثقة في الفريق، فدعمته ماديا، لكنه لم يخيب  ظنهم، بتحقيق تطلعاتهم وامنيات الجمهور العريض. واعدا بالمزيد من  الالقاب الوطنية والقارية مستقبلا ، لتصبح المدينة عظمى في جل المجالات.

كما تكلم المدرب ادريس المرابط بلهجة شمالية، بكلمات نابعة من القلب، معترفا بمجهود جميع من صنععوا الحدث، خاصة وصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يولي عناية خاصة بعاصمة البوغاز، مما يفرض الحصول على اللقب، لاهدائه الى جلالته.

ليتم بعدها القيام بجولة  وسط المدينة، في شاحنة مكشوفة، وسط تصفيقات الجمهور العريض، الذي حضر من مختلف الاحياء الشعبية لطنجة، لمشاركة الابطال في فرحتهم، مرددين لشعارات منوهة بالمجهودات الكبيرة، طيلة الموسم الكروي الحالي، بالرغم من بعض الاكراهات، والمرور بمراحل صعبة نوعا، تم التغلب عليها، بتدخل مباشر من طرف محمد اليعقوبي والي جهة طنجة الحسيمة.

 

عبد السلام العزاوي

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: