الرئيسية » الرئيسية » وفد عن الجبهة برئاسة الأخ بنعلي في لقاء مع النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

وفد عن الجبهة برئاسة الأخ بنعلي في لقاء مع النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

عبد الرحيم بنشريف.

تفاعلا مع المبادرة، التي أطلقتها جبهة القوى الديمقراطية، والداعية، إلى تنظيم منتدى لحوار وطني، حول مشروع النموذج التنموي المغربي الجديد، استقبل النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية السيد سليمان العمراني، يوم الجمعة 2 مارس الجاري بالمقر المركزي للحزب بالرباط، الأخ المصطفى بنعلي الأمين العام لجبهة القوى الديمقراطية، مرفوقا بوفد عن الجبهة.

وشكل هذا اللقاء، مناسبة عرض من خلالها الأخ بنعلي، على ممثلي حزب العدالة والتنمية، الخطوط العريضة لمبادرة، الجبهة بشأن ندوة لحوار وطني حول النموذج التنموي الجديد، يعتزم الحزب عقدها أواخر شهر أبريل القادم، ومثمنا في الوقت ذاته تجاوب حزب العدالة والتنمية مع المبادرة.

من جانبه رحب السيد سليمان العمراني، بمبادرة الجبهة، مؤكدا على استعداد حزبه للمساهمة في أشغالها، وعبر عن ارتياحه لمبادرة الجبهة بهذا اللقاء والتواصل بين الحزبين، والتي من شأنها تعزيز آليات الاصطفاف الديمقراطي، وفق المنهجية التشاركية التي تعتمدها الجبهة، مع كل الفرقاء.

كما أكد الجانبان إرادتهما المشتركة، لتعزيز التنسيق والتعاون بين الحزبين، إلى جانب الفرقاء والقوى الحية، بما يخدم رهان تأهيل المشهد الحزبي والسياسي الوطني، ويسهم في تعزيز البناء الديمقراطي للمغرب.

وجدير ذكره أن السيد سليمان العمراني كان مرفوقا خلال هذا اللقاء بالسيدين نبيل شيخي وعبد الغني لخضر، عضوي الأمانة العامة، فيما رافق الأخ بنعلي وفد مكون من أعضاء الأمانة العامة للجبهة، الإخوة محمد البشير الفكيكي، عبد القادر سعيد الفكيكي، فاطمة الزهراء شعبة، زهير أصدور، عبد العالي تركيت، وعثمان بعيد.

%d مدونون معجبون بهذه: