حنان الشفاع

تفاعل مجموعة من الفنانين المغاربة، مع التأهل المستحق للمنتخب الوطني، للدور الثاني لكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالغابون.

ورغم الالتزامات المهنية للمطربة أسماء المنور ، خارج المغرب، تابعت  مباريات المنتخب الوطني  من دبي ، عبر  هاتفها الشخصي ، رفقة مدير أعمالها ياسين المنور،  وبعض مناصري المنتخب.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل ، “الانستغرام”  و”الفيسبوك” ، فيديو تفاعلها مع الهدف العالمي لرشيد العليوي، كما شاركت  جمهورها فرحة التأهل المستحق، وغنت للمغرب، مفتخرة بالأسود ، معتزة بمغربتيها، حيث رددت “عاش المغرب…ديما مغرب”.

وبدورها هنأت المطربة هدى سعد التي أعادت بريق الأغنية المغربية، و كانت أول من فرضت على شركة من حجم “روتانا”، إنتاج أغاني باللهجة المغربية، الأسود على  التأهل و الأداء الجيد، وكتبت في تدوينة” فيسبوكية”، تفاعل معها زوار صفحتها :  “جد فخورين بالمنتخب الوطني عقبال الكأس ان شاء الله ، فرحتونا بزااااااف” .

و من جهته هنأ حاتم عمور،عناصر المنتخب الوطني و المدرب هيرفي رونار، بالتأهل المستحق، الذي أعاد الفرحة ، وحد من الإنكسارات، وشارك جمهوره فيديو من حفلة له، يحمل العلم الغالي، و علق عليه بعبارة ” ديما ديما مغرب  مبروك الفوز والتأهل ”

وغردت المطربة الشابة سلمى رشيد عبر حسابها الشخصي على التويتر، فرحة بتأهل الأسود، وتمنت أن تدوم الفرحة بالوصول للنهائي ، ورفع الكأس الإفريقية