رياضة

هاجر عشاق  ل المنعطف : الجامعة مطالبة بتحديد نظام  نزول و صعود البطولة النسوية مبكرا

 

 

حنان الشفاع

نوهت هاجر عشاق  المدربة المساعدة لمدرب فريق  إناث امل وزان  لكرة القدم ، من خلال تصريح  خصت به “المنعطف الرياضي”  بعطاء لاعباتها أمام فريق إناث  الجيش الملكي ، رغم الهزيمة الثقيلة بعشرة أهداف لا تقبل الجدل،  أكدت ( النتيجة )أحقية  العسكريات بالألقاب و قوتهن في شطر شمال البطولة النسوية الذي تتصدرهن .

وكشفت  هاجر على أن  أغلب لاعبات فريقها تم انتدابهن خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية، ورغم أنهن يفتقرن لتجربة القسم الأول على اعتبار أن الفريق صاعد حديثا،فإنهن تأقلمن سريعا مع  الأجواء ، كما   قدمن أمس مباراة جيدة أمام العسكريات المتمرسات، و ذلك بشهادة جميع مكونات فريق الجيش الملكي، الذي يتوفر على لاعبات دوليات يشكلن العمود  الفقري للمنتخب الوطني.

وركزت من جهة أخرى على أن  هدف فريقها الذي يحتل الصف ما قبل الأخير هو ضمان مكانته بين الكبيرات، بعدما وجد إيقاعه خلال مرحلة الذهاب، وتحسين مردوده ،  و سيقف على الأخطاء خلال الإياب و يظهر بصورة تشرف الكرة النسوية و ساكنة مدينة وزان.

وتمنت  اللاعبة السابقة للنادي القنيطري في الأخير أن يكون نظام البطولة النسوية  معروفا، و تحدد  الجامعة مسبقا نظام الصعود و النزول حتى يتسنى للفرق تسطير أهدافها و معرفة مصيرها، إذ أن فريقها أعلم بصعوده في وقت جد متأخر.

الأكثر قراءة

To Top