يحيي النجم نيك جوناس يوم الخميس 18 ماي حفلا ضمن فعاليات الدورة 16 من مهرجان موازين، وهو فنان حاصل على عدة أسطوانات بلاتينية ومرشح عدة مرات لجوائز الغرامي.

وبرز نجم نيك جوناس كفنان منفرد، عند إطلاق ألبومه الناجح في نونبر 2014، الذي يتضمن “دجالس” الأغنية التي حصلت على بلاتين مزدوج وأغنية “تشينس”.

جوناس هو أيضا ممثل بارع، حيث أدى دورا في السلسلة التلفزية “كينغدوم” (مملكة)، دراما حول الفنون القتالية، التي بدأت في خريف 2014. كما قام مؤخرا بدورين آخرين  في الدراما الكوميدية “سكريم كوينز” والسلسلة التي نالت استحسان النقاد “كووت”، التي أنتجها دجيمس فرانكو. كما سيمثل قريبا إلى جانب دواين دجونسون، وكفين هارت، وجاك بلاك في فيلم “جومانجي” الجديد المرتقب صدوره هذه السنة.

وحاز نيك جوناس العديد من الجوائز والمكافآت من قبيل “هال دايفيد ستار لايت أوارد”  من طرف “سونغ رايترز هول أوف فايم”. وأصدر في يونيو 2016 ألبومه الفردي “لاست يير ووز كمبليكايتد” الذي تربع على رأس المبيعات بداية من إصداره والذي يضم أغنية “كلوز” مع توف لو.

ومؤخرا، وفي خريف 2016، التحق نيك جوناس بدومي لوفاتو الذي تجمعه بها صداقة قديمة، من أجل جولة في شمال أمريكا “هوندا سيفيك: فيوتشر ناو”.