الرئيسية » رياضة » نادي الرجاء البيضاوي ضمن نجوم كرة القدم الشباب بالدوحة في بطولة الكأس الدولية

نادي الرجاء البيضاوي ضمن نجوم كرة القدم الشباب بالدوحة في بطولة الكأس الدولية

حسن سعدون

حل شبان نادي الرجاء البيضاوي بالعاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في منافسات الدورة السادسة من بطولة الكأس الدولية 2017 للناشئين أقل من17سنة التي انطلقت أمس السبت 21 يناير بملعب أسباير زون بقطر.

تضم هذه الدورة نجوم أعرق الأندية العالمية لكرة القدم التي تتنافس فيما بينها على مدار عشرة أيام متواصلة، لنيل اللقب.

وإلى جانب نادي الرجاء البيضاوي ممثل الكرة المغربية تشمل لائحة المتنافسين عدداً من أهم أندية كرة القدم على مستوى العالم، من بينها نادي ريال مدريد الإسباني، ونادي بايرن ميونخ الألماني، ونادي باريس سان جرمان الفرنسي.

فيما يمثل دولة قطر المحتضنة للبطولة  فريق أكاديمية أسباير ، الذي يشارك إلى جانب فريق أسباير الدولي حامل اللقب. وتشتمل اللائحة أيضًا على نادي كاشيوا ريسول الياباني، ونادي رد بل سالزبرغ النمساوي، ونادي الأهلي السعودي، ونادي الترجي التونسي، ونادي بي إس في أيندوفن الهولندي، ونادي روما الإيطالي، ونادي فرانكفورت الألماني.

وتمنح هذه البطولة الفرصة للاعبين الشباب لاختبار تجربة المشاركة في منافسات احترافية على المستوى الدولي، بدءاً من الفنادق ذات الخمس نجوم إلى حضور المؤتمرات الصحافية. كما ستتولى قناة الكاس، الراعي الرسمي للبطولة، مهمة البث المباشر لجميع المباريات على القنوات الفضائية من خلال 15 كاميرا منصوبة على أرض الملعب. كما سيتم بث المنافسات أيضاً عبر الانترنت، مع التعليق باللغتين العربية والإنجليزية.

%d مدونون معجبون بهذه: