فنون

مهرجان الفيلم العربي-الإفريقي الوثائقي السادس بزاكورة

تنظم جمعية الفيلم الوثائقي بزاكورة الدورة السادسة لمهرجان الفيلم العربي-الإفريقي الوثائقي تحت شعار ” مرايا الواحات من خلال الفنون العربية الإفريقية للسينما الوثائقية “من 26 إلى 29 أكتوبر 2017 بالفضاءات الثقافية بالمدينة.
وتقام هذه الدورة بدعم من المركز السينمائي المغربي والمجلس الإقليمي بزاكورة ووكالة”اندزوا”، وجهة درعة تافيلالت، والمجلس الاقليمي للسياحة بزاكورة، وجماعة الروحا وبلدية زاكورة وبالتعاون مع” سي بي تي”،  وشركاء الجمعية من فعاليات المجتمع المدني
   و تنبني فكرة المهرجان على رؤية منفتحة للعمل الفني على مختلف الثقافات، حيث ستعرف هذه الدورة مشاركة دول عربية وإفريقية بالمسابقة الرسمية للمهرجان وتنظيم ندوة علمية من طرف مهتمين وخبراء تحت شعار ” إكراهات الماء بالواحات” .
وموازاة مع عروض المسابقة الرسمية، ستنظم جلسات لمناقشة أفلام المسابقات وورشات للإخراج والمونتاج والسيناريو، وورشة في موضوع ” دور الفنون في ترسيخ القيم البيئية بالواحات ” بالتنسيق مع جمعية أصدقاء البيئة بزاكورة.
وللمشاركة في فعاليات الدورة السادسة يرجى إرسال طلب المشاركة، مرفقا بثلاث نسخ من الفيلم على قرص” دي في دي” بجودة عالية باللغة العربية، الفرنسية أو الأنجليزية مع ملصق الفيلم و موجز في حدود ثلاثة أسطر.
 إلى البريد الالكتروني التالي :
كما ان آخر أجل لإيداع المشاركة هو 31 يوليوز 2017.
للاستفسار و المعلومات الاتصال ب:
للمزيد من التفاصيل يرجى التفاعل على الموقع
: www.afdozag.com
عنوان مقر الجمعية : حي المنصور الذهبي زنقة جبل صاغرو رقم 15 زاكورة المغرب.
 

الأكثر قراءة

To Top