تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، تنظم جمعية أنديفيلم بالرباط الدورة 11 لمهرجانها المتخصص في تيمة ” السينما والإعاقة ” وذلك على امتداد أربعة أيام ، من 29 مارس إلى فاتح أبريل 2017 ، ثلاثة أيام منها بالرباط ويوم واحد بالدار البيضاء .

تحتضن قاعة سينما النهضة بالرباط أيام 29 و30 مارس وفاتح أبريل ابتداء من الخامسة عشية أنشطة المهرجان وعروض أفلامه المنتقاة ، ويحتضن مسرح فيدرالية الأعمال اللائكية بالدار البيضاء ابتداء من السابعة من مساء يوم 31 مارس الجاري فقرات من برنامج  المهرجان .

ولتقديم الخطوط العريضة لبرنامج دورة 2017 ستنظم الجمعية المنظمة للمهرجان يوم الثلاثاء 21 مارس الجاري ابتداء من الرابعة عشية بمركز سمو الأمير مولاي رشيد (13 زنقة سناء – إلى جانب المركز الثقافي الألماني ” غوته ” وقريبا من محطة القطار الرباط المدينة) ندوة صحفية ، هذا جدول أعمالها :

إستقبال وتسجيل ممثلي المنابر الإعلامية (الساعة 16) ، كلمة ترحيبية وتقديم المحاور الكبرى للدورة 11 لمهرجان أنديفيلم (الساعة 16 و30 دقيقة) ، حفل شاي (ابتداء من الساعة 17) .

ولمزيد من المعلومات حول الندوة الصحفية والمهرجان المرجو الإتصال  إلكترونيا ([email protected]) أو زيارة موقع المهرجان (festivalhandifilm.ma).