الرئيسية » الرئيسية » معنويات الأسود مرتفعة و لا خيار سوى الفوز

معنويات الأسود مرتفعة و لا خيار سوى الفوز

 

 

 

حنان الشفاع

يخوض المنتخب الوطني، غدا الجمعة ، ثاني مبارياته في أمم إفريقيا الغابون ، أمام منتخب الطوغو الذي أرغم حامل اللقب منتخب كود يفوار على التعادل.

ولا خيار أمام عناصرنا الوطنية سوی الإنتصار ، للمنافسة على بطاقة المرور إلى الدور الثاني، ولو أن الطريق لن يكون سهلا، لأن المنتخب مطالب بالإنتصار علی الطوغو و كوت ديفوار، وقد صعب المهمة على نفسه بعد الهزيمة التي حصدها أمام الكونغو بسذاجة خط الدفاع و اختيارات المدرب و تكتيكه. وقد استعد الأسود جيدا لنزالهم الحاسم ، و معنوياتهم مرتفعة لتحقيق أول انتصار يعيد الأمل، ويرد الإعتبار.

وفي سياق متصل شدد هيرفي رونار ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم ، على أن المنتخب الوطني تنتظره مقابلة حاسمة أمام المنتخب الطوغولي، مشددا على ضرورة التركيز و الاستعداد الجيد قبل المواجهة. وكشف من جهة أخری عن أن استعدادات المنتخب  تمت على النحو الجيد .و تابع رونار حديثه قائلا  :” رغم  الظروف التي رافقت مباراتنا الأولى في المجموعة، فقد و جب علينا التأقلم مع  المستجدات ، و الوقوف على  الأخطاء، من أجل  تجاوزها و تقديم الأفضل ،  مشيرا إلى أنه  ركز على الجانب النفسي لتجاوز مخلفات  الهزيمة أمام الكونغو”.

%d مدونون معجبون بهذه: