الرئيسية » تربوي » معرض الدراسات العليا ببريطانيا يحط الرحال في المغرب

معرض الدراسات العليا ببريطانيا يحط الرحال في المغرب

ينظم المجلس الثقافي البريطاني في المغرب الدورة الثالثة لمعرض الدراسات العليا بالمملكة المتحدة أيام 24، 26 و 28 يناير 2017، وذلك بالمدن التالية على التوالي : مراكش، الرباط والدار البيضاء، بمشاركة حوالي 25 مؤسسة بريطانية للتعليم العالي واللغة الإنجليزية.

كما سيتميز افتتاح محطة الرباط من هذا المعرض، بحضور معالي سفيرة المملكة المتحدة بالمغرب  “كارين إليزابيت بيتز“، وذلك يوم الخميس 26 يناير الجاري بين الساعة13H   و 14H زوالا بفندق حسان.

تجدر الإشارة إلى أن المعرض يفتح أبوابه أمام كافة الطلبة، المغاربة منهم والأجانب المقيمين بالمغرب، الراغبين في استكمال دراستهم في المملكة المتحدة، حيث يمكنهم الحضور للاستعلام حول برامج الدراسات المتاحة هناك. كما يمكن لهؤلاء الطلبة، الذين يجوز لهم الحضور بمفردهم أو برفقة أسرهم، اللقاء بممثلي المجلس الثقافي البريطاني للحصول على معلومات بخصوص النظام التعليمي البريطاني عموما  وحول إمكانيات الاستفادة من المنح، وكذا إجراءات الحصول على الفيزا.

جدير بالذكر أيضا، أن مؤسسات التعليم العالي البريطانية تعتبر الأفضل عالميا، حسب تصنيف لجامعات العالم أعدته مجلة Times Higher Education” في سنة 2015-2016، والذي وردت فيه ثلاث جامعات من المملكة المتحدة ضمن قائمة العشر الأوائل.

%d مدونون معجبون بهذه: