الرئيسية » الرئيسية » مشروع النموذج التنموي البديل، محور لقاء تشاوري بين الأخ بنعلي والسيد عبد الصمد عرشان أمين عام حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

مشروع النموذج التنموي البديل، محور لقاء تشاوري بين الأخ بنعلي والسيد عبد الصمد عرشان أمين عام حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

عبد الرحيم بنشريف.

خص الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، السيد عبد الصمد عرشان، وفدا عن القيادة السياسية لجبهة القوى الديمقراطية، برئاسة أمينها العام الأخ المصطفى بنعلي، باستقبال يوم الأربعاء 4 أبريل 2018، تمحور حول مبادرة الجبهة بشأن تنظيم حوار وطني حول النموذج التنموي البديل، وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين الطرفين.

 وخلال هذا اللقاء، المندرج، في إطار سلسلة اللقاءات الثنائية التشاورية، التي تباشرها جبهة القوى الديمقراطية، مع الفرقاء السياسيين والاجتماعيين، من أجل الإعداد لترجمة مبادرتها، على أرض الواقع، ثمن الأخ بنعلي تجاوب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، مع دعوة اللقاء، وقدم عرضا تضمن الخطوط العريضة، للمبادرة، التي قررت جبهة القوى الديمقراطية تنظيمها أواخر شهر أبريل الجاري.

وفي كلمته، بالمناسبة، عبر السيد عبد الصمد عرشان، عن تقديره الكبير للمبادرة، بما تطرحه من آفاق لنقاش جاد، تستدعيه شروط المرحلة، الدقيقة التي تجتازها البلاد، معربا عن استعداد حزبه الحركة الديمقراطية الاجتماعية، للمشاركة الفعلية والمساهمة الجادة، في أشغال ندوة الحوار الوطني، حول النموذج التنموي الجديد

وكان اللقاء فرصة سانحة، تبادل من خلالها الطرفان، وجهات النظر حول جملة من الملفات والقضايا، ذات الاهتمام المشترك، وتلك التي تشغل بال المجتمع، راهنا ومستقبلا، وأكدا إرادتهما الحقيقية، لاستئناف المساعي لتوطيد علاقات التعاون والشراكة في المستقبل، وتسخير كافة الوسائل، المتاحة، لبناء نموذج مثالي، لما ينبغي أن ينبني عليه الحوار المثمر والبناء والتكامل، خدمة للمشهدين الحزبي والسياسي، ببلادنا.

يذكر أن وفد جبهة القوى الديمقراطية، تكون من أعضاء الأمانة العامة الإخوة، محمد البشير الفكيكي، فاطمة الزهراء شعبة، محمد سعد، زهير أصدور وأحمد بنعكروط.

 

%d مدونون معجبون بهذه: