الرئيسية » الرئيسية » مسلح شبه عار يقتل 4 أشخاص بالرصاص في ولاية تنيسي الأمريكية

مسلح شبه عار يقتل 4 أشخاص بالرصاص في ولاية تنيسي الأمريكية

قتل رجل شبه عار ما لا يقل عن أربعة أشخاص بالرصاص في مطعم قرب ناشفيل بولاية تنيسي الأمريكية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ولاذ بالفرار بعد أن انتزع أحد الزبائن البندقية من يده لينقذ بذلك حياة آخرين. والجاني هو ترافيس رينكينج يبلغ 29، عاما، ولازال هاربا وصدرت أوامر باعتقاله بتهمة القتل

وقالت الشرطة إنه من المرجح أن الجاني يتحدر من ولاية إيلينوي كان يعيش قرب المطعم. وشوهد رجل لا يرتدي سوى ملابس داخلية فقط ويختبئ في غابة قريبة.

وأطلق المسلح الذي كان عاريا تماما إلا من سترة خضراء اللون النار في البداية وقتل شخصين في ساحة انتظار السيارات التابعة للمطعم في جنوب شرقي ناشفيل قبيل الساعة 3.30 صباحا(0830 بتوقيت جرينتش). ودخل بعد ذلك المطعم وأطلق النار فقتل أحد الزبائن وأصاب آخر توفي فيما بعد.

وقام أحد رواد المطعم والذي قالت وسائل الإعلام المحلية إنه جيمس شو جي آر(29 عاما) والذي كان مختبئا بجوار دورات المياه بالاندفاع نحو المسلح وانتزاع البندقية منه.
ويعالج شخصان أصيبا خلال إطلاق النار في مركز فاندربلت الطبي الجامعي. وقالت متحدثة باسم المركز إن أحدهما في حالة حرجة والأخر حالته حرجة ولكن مستقرة.

%d مدونون معجبون بهذه: