الرئيسية » فنون » مسرح فلامونداغ يكتشف المواهب الشابة في “كاستينك”

مسرح فلامونداغ يكتشف المواهب الشابة في “كاستينك”

تنظم جمعية مسرح فلامونداغ بشراكة مع دار الشباب 3 مارس سوق الأربعاء الغرب وبتعاون مع جمعية المبادرة الشبابية للتنمية المحلية يوم الأحد المقبل 26 نونبر في العاشرة صباحا بدار الشباب 3 مارس بمدينة سوق الاربعاء الغرب تجربة أداء “كاستينك” لاكتشاف المواهب الشابة في أصناف التعبير الفني . مسرح . موسيقى . شعر . غناء . رقص . وذلك لاختيار المواهب الشابة للمشاركة في مهرجان “sk 4 talents” الذي سينظم يومي 16 و 17 دجنبر المقبل .

وسيشرف على هذا الكاستينك لجنة تحكيم تظم أسماء وازنة ولها تجربة كبيرة في مجال المسرح والموسيقى والرقص وغيره من مجالات فنون العرض وهي . الفنان والملحن أحمد بورقاب،  الممثلة وأساتذة التعليم الفني الفنانة نزهة عبروق، استاذ التعبير الجسدي الكوريغراف والمخرج عبده جلال، الشاعر و الفنان المسرحي عبد القادر مكيات والإعلامي حفيظ بنكميل.

ويشرف على هذ التظاهرة التي تروم فتح أفق للشباب الموهوب للتعبير عن إمكانياته و كفاءاته الفنية في كل المجالات تشرف عليها الفنانة والممثلة نزهة عبروق خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي والفنانة سكينة عبروق .إضافة إلى مجموعة من الفنانين والجمعويين والأساتذة : زكرياء الزاهية ، طارق كناش ، عبروق كمال ، ونرجس عميري والفوتوغراف محمد المنور.

%d مدونون معجبون بهذه: