فنون

مسرحية “حكاية آخر امرأة عادية” لمسرح فلامونداغ بمهرجان باناصا الدولي للمسرح ببلقصيري

تشارك مسرحية   ” حكاية آخر امرأة عادية”  لمسرح فلامونداغ  بمهرجان باناصا الدولي  للمسرح  في ثاني أيام  النسخة الرابعة  من فعاليات مهرجان باناصا الدولي للمسرح بمدينة مشرع بلقصيري  وذلك   يوم  15 ماي  الحالي في السابعة مساء  بالمركز الثقافي مشرع بلقصيري .
وتأتي هذه  المشاركة بعد أن خلفت المسرحية أصداء كبيرة  في آخر عروضها بالمركز الثقافي سلا الجديدة  وستكون فرصة لجمهور المدينة وضيوف المهرجان  للقاء   الممثلة نزهة عبروق وهي تتماهي على الركح  في إطار فعاليات  هذا المهرجان الدولي  الذي ينطلق يوم 14ماي وينتهي يوم 18 منه .  والذي تنظمه مؤسسة باناصا للثقافات والفنون بتنسيق مع المديرية الجهوية للثقافة بجهة الرباط سلا القنيطرة والمديرية الإقليمية للثقافة بالقنيطرة والمركز الثقافي مشرع بلقصيري والمجلس البلدي مشرع بلقصيري ومكتبة السلام وفندق باناصا . جماعة النويرات و جماعة الصفصاف ودار الطالبة ومجموعة من المؤسسات  الاعلامي
مسرحية “حكاية آخر امرأة عادية  من تاليف واخراج سعيد غزالة وتقدم فيها الممثلة نزهة عبروق  أداء كبيرا  بأسلوب مسرحي درامي متغير الإيقاع واللعب  الذي يشد أنفاس المتلقي . وهي تحكي عن ممثلة تقرر  إعتزال التمثيل فتتواطأ مع مؤلف مجهول لكتابة آخر أدوارها، وبعد إختيارها ﻷدوارها بدقة وحديثها مع الجمهور .. تدخل في تقمص تلك الأدوار موظفة كل مهاراتها لإقناع الجمهور بأنها قادرة على أن تنفذ قرارها .. وعبر خمس حكايات وتنقلات من دور لآخر تجد نفسها قد تورطت في لعب دور هو أصله طبيعة حياتها الشخصية لتكشف أن التمثيل لم يكن حرفتها أو هواية أو هيام بل مرض مستعصي العلاج وأن التمثيل قدرها الذي لا محيد عنه.
بطاقة تقنية
    مساعد مخرج  : سكينة عبروق
تقنيات.  : حسن مختاري
 سينوغرافيا  : أحلام حفيظي
 علاقات عامة : النعمان الهليلي
إدارة الإنتاج : كمال عبروق
 الفوتوغرافيا : الفنان محمد المنور
الإعلام والتواصل : عبد القادر مكيات

الأكثر قراءة

To Top