أشاد مدرب شباب بلوزداد, المغربي بادو الزاكي, بعملية الإستقدامات الشتوية التي قامت بها إدارة فريقه الناشط في بطولة الرابطة الأولى الجزائرية لكرة القدم, معتبرا بأن الأخير تغير نحو الأفضل عبر جميع الخطوط بفضل الإنتدابات الأخيرة.

وقال بادو الزاكي في مؤتمر صحفي عقب فوز فريقه على مولودية بجاية (3-0), مساء أمس الخميس لحساب الجولة ال19 من البطولة :”الاستقدامات التي قامت بها إدارة الفريق ناجحة إلى أبعد الحدود. لقد كنا بحاجة إلى بعض اللاعبين فنجحنا في استقدامهم بعدما عانيناهم في النصف الأول من البطولة”.

وتدعم الشباب, الذي أدى مشوارا متواضعا في المرحلة الأولى من الموسم قبل مجيء الزاكي خلفا للفرنسي ألان ميشال, بأربعة لاعبين جدد خلال فترة التحويلات الشتوية هم ثلاثي أولمبي المدية, هريات وحامية ولمهان, إضافة إلى مهاجم شباب باتنة عريبي.

وتمكن حامية أمس من تسجيل ثنائية في مرمى مولودية بجاية, ما جعله يتصدر ترتيب هدافي البطولة بتسعة أهداف وينال ثناء مدربه.

وقال المدرب السابق للمنتخب المغربي إن حامية يقدم حتى الآن ما هو مرجو منه مضيفا: “حامية قناص أهداف حقيقي وهو اللاعب الذي كان ينقص شباب بلوزداد والدليل توقيعه هدفين في مرمى مولودية بجاية”.

ويحتل شباب بلوزداد المرتبة 11 برصيد 20 نقطة, ويطمح لإنهاء البطولة بين الستة الأوائل, كما يركز كثيرا على منافسة كأس الجزائر التي سيواجه فيها على ميدانه أهلي برج بوعريريج (الرابطة الثانية) لحساب الدور ربع النهائي.