الرئيسية » الرئيسية » محاسن الصياد : عربية السيدات أبانت عن المستوى الحقيقي للاعبات العربيات

محاسن الصياد : عربية السيدات أبانت عن المستوى الحقيقي للاعبات العربيات

 

حنان الشفاع

أشادت محاسن  الصياد لاعبة الاتحاد البيضاوي المعارة للدفاع الحسني الجديدي للكرة الطائرة الحاصلة على العديد من الألقاب المحلية و القارية ، التي  اختيرت إلى جانب زميلتها ايمان زروال من بين أفضل لاعبات عربية السيدات في كرة الطائرة ، بالمستوى  العالي  للفرق التي واجهها الفريق الدكالي في  الشارقة، و بتقارب المستوى  الذي جعل الصراع محتدما و مشوقا على لقب كرة الطائرة و باقي منافسات المسابقات.

وقالت محاسن من خلال تصريح خصت به “المنعطف الرياضي ” إن عربية السيدات مكنت لاعبات فريقها من التعرف عن قرب على مستوى و إمكانيات  لاعبات البلدان  العربية المشاركة الذي تطور بشكل كبير ،  ونوهت بالدورة التي تعد  الحدث الوحيد الذي يجمع الرياضيات العربيات، ويشجعهن على  تحسين مستواهن ، وإبراز  موهبتهن بهدف تحسين مرودهن و التطلع إلى مشاركات عالمية.

وتوخت أن تستمر المشاركة المغربية خلال النسخ المقبلة بهدف الاحتكاك  ورفع وثيرة التنافس، خاصة أن اللجنة المنظمة تعول على التجربة المغربية في الرياضة النسائية.

وركزت على أن فريقها قدم نفسه في أحسن صورة، وكان خصما عنيدا ضرب له ألف حساب، ونافس بقوة على لقب  المسابقة الذي احتفظ به الوصل الإماراتي، وأضافت أنه كان بإمكانه إحراز اللقب لو استعد للدورة بشكل جيد، وحل مبكرا بالأراضي الإماراتية، و استفاد من خدمات أجود ثلاث لاعباته .

 

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: