الرئيسية » الرئيسية » مبادرات الشباب المغربي، شبيبة جبهة القوى الديمقراطية تعقد مؤتمرها الوطني الخامس، يومي 9-10 شتنبر 2018 بالسعيدية.

مبادرات الشباب المغربي، شبيبة جبهة القوى الديمقراطية تعقد مؤتمرها الوطني الخامس، يومي 9-10 شتنبر 2018 بالسعيدية.

عبد الرحيم بنشريف.

أسفرت خلاصات اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، لمبادرات الشباب المغربي، المنعقد يوم 25 غشت المنصرم، عن اختيار يومي 9 و 10 شتنبر 2018، موعدا لانعقاد المؤتمر، بالسعيدية، تحت شعار:

“مستقبل شباب المغرب في وطنه، ومستقبل المغرب في شبابه”

وتأتي هذه المحطة الهامة، تتويجا لفعاليات الجامعية الصيفية، التي تنظمها مبادرات الشباب المغربي، والتي تنطلق أشغالها ابتداء، من يوم الأربعاء 5 شتنبر 2018، بما تترجمه من أولوية بالغة، تخص بها جبهة القوى الديمقراطية، موضوع وقضايا الشباب، ضمن اهتماماتها، تنظيميا وسياسيا، منذ تأسيس الحزب.

ويلتئم المؤتمر الوطني الخامس، لمبادرات الشباب المغربي، تنفيذا لمقررات ووثائق المؤتمر الوطني الخامس لجبهة القوى الديمقراطية، وكذا مقررات المجلس الوطني للحزب، وتفعيلا للقرار السياسي للأمانة العامة، القاضي، بتجديد وإعادة هيكلة كافة التنظيمات، التابعة للجبهة.

كما تندرج هذه الخطوة، في إطار الدينامية القوية، التي أطلقها الحزب، على امتداد السنة الجارية، كورش هام، يهدف إلى إعادة ترتيب البيت الداخلي، واستشراف المهام الحزبية والسياسية، المطروحة، في سياق مستجدات المرحلة.

%d مدونون معجبون بهذه: