الرئيسية » الرئيسية » لقاء تشاوري للأخ بنعلي مع السيد على لطفي الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل.

لقاء تشاوري للأخ بنعلي مع السيد على لطفي الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل.

عبد الرحيم بنشريف.

استقبل الأخ المصطفى بنعلي الأمين العام لجبهة القوى الديمقراطية، بعد زوال يومه الاثنين 2 أبريل 2018، بالمقر المركزي للحزب، السيد على لطفي الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل، الذي كان مرفوقا بالسيد كمال لغمام عضو المكتب التنفيذي للمنظمة، وبحضور أعضاء الأمانة العامة للجبهة الإخوة، فاطمة الزهراء شعبة، أحمد بنعكروط، وعثمان بعيد.

وخلال هذا اللقاء، المندرج في إطار سلسلة اللقاءات الثنائية التشاورية التي، يباشرها الحزب مع الفرقاء، من أجل الإعداد لترجمة مبادرته على أرض الواقع، والمتعلقة بتنظيم الجبهة لندوة حوار وطني حول النموذج التنموي المغربي البديل، التي يعد الحزب لعقدها أواخر شهر أبريل الجاري، قدم الأخ بنعلي الخطوط العريضة، لمبادرة الحزب.

وجدد الأخ بنعلي ترحيبه بممثلي المنظمة، مثمنا في الوقت ذاته تجاوبها، مع المبادرة، ومشيرا إلى أهمية اللقاء، من أجل تجديد علاقات التنسيق والتعاون، بين الطرفين، بما يحقق انتعاشا للعمل السياسي والنقابي الوطني.

من جانبه، رحب السيد علي لطفي بمبادرة الجبهة، واصفا إياها بالفريدة والصحية، وعبر عن استعداد المنظمة الديمقراطية للشغل للمشاركة الفعلية، في اشغال الندوة، والتفكير في الصيغ المناسبة، لضمان حضور فاعل فيها، وتوسيع دائرة الحوار والنقاش.

اللقاء كان فرصة، تبادل من خلالها الطرفان، وجهات النظر حول جملة من الملفات والقضايا، ذات الاهتمام المشترك، وتلك التي تشغل بال المغاربة، وعبرا عن، إرادتهما الحقيقية لاستئناف وتعزيز أوجه التعاون والشراكة في المستقبل.

 

%d مدونون معجبون بهذه: