الرئيسية » فنون » كاميليا تطلق أغنيتها الجديدة “صفكو”

كاميليا تطلق أغنيتها الجديدة “صفكو”

 

أطلقت الفنانة الشابة كاميليا على موقع “يوتوب”، متم الأسبوع الماضي فيديو كليب أغنيتها الجديدة “صفكو” من إخراج أشرف المناجي بعدد من الفضاءات بمدينة الدار البيضاء.. أما كلمات وألحان الأغنية، فهي لنبيل الحوري فيما أشرف على توزيعها الموسيقي بدر المخلوقي.

وتعتبر أغنية “صفكو” الثانية في مسار كاميليا، بعد سابقتها الصادرة تحت عنوان “مليون محامي”، وهي إنتاج خاص للفنانة الشابة التي شاءت أن تتحمل مختلف المصاريف الإنتاجية التي تطلبها تنفيذ عملها في مختلف مراحله، رغبة في أن يجمع بين الجدة والاختلاف والتميز عن باقي الأغنيات. تقول كاميليا “راهنت على جودة الكلمات والألحان وحرصت على توفر الاختلاف فيها، دون إغفال جانب التوزيع الموسيقي وتصوير الفيديو الكليب اعتمادا على رؤية فنية  محددة وتقنيات جيدة.. أسعى للاختلاف عبر أسلوب خاص في اختيار الأغنيات التي أقدمها..”.

وفي سياق النهج الفني الذي اختارته كاميليا لنفسها، فإنها تعتبر أن مقومات النجاح تشمل إضافة إلى ذكرته سابقا، الاعتناء بالمظهر الخارجي والإطلالة بالنسبة للفنانين لأن الأمر أًصبح اليوم مسألة مهمة لا يمكن تجاوزها إطلاقا، على نحو مواقع التواصل الاجتماعي التي تفرض توظيفها بشكل جيد لتكون نتيجتها  إيجابية..

إقدام كاميليا على تقديم أغنياتها الخاصة، سبقه ولوج للمجال الفني عبر الإطلالة من خلال بوابة برنامج “استوديو دوزيم” الذي كانت تعرضه القناة الثانية “دوزيم” في نسخته الخاصة بسنة 2011. وهي تجربة تقول كاميليا بخصوصها ” مشاركتي في “استوديو دوزيم” كانت أول تجربة احترافية لي، ساهمت في تكوين شخصيتي الفني ومكنتني من الوقوف على الخشبة ومواجهة الجمهور مباشرة”.

وبعيدا عن المجال الفني، يجدر بالذكر أن كاميليا تابعت دراستها الجامعية أهلتها للحصول على إجازة في شعبة الاقتصاد.

وفي ما يلي رابط الأغنية على موقع “يوتوب”:

https://www.youtube.com/watch?v=CLk8o6atC_s

 

%d مدونون معجبون بهذه: