الرئيسية » جهويات » قافلة معرض العروس تحط رحالها بطنجة

قافلة معرض العروس تحط رحالها بطنجة

 

عبد السلام العزاوي

حطت قافلة معرض  العروس  في  نسختها الرابعة، بمدينة  طنجة،  وتحديسدا بفندق رويال تيليب في الفترة الممتدة ما بين 29  يونيو وثاني يوليوز  2018، وذلك بعد ان جابت كل من مدن، فاس،  الدار  البيضاء، ومراكش.

بحيث سجل حضور  أزيد  من اربعين عارضا، تمثل  منتوجات  متنوعة،  تهم بالاساس  مستلزمات العرس المغربي، بصفة عامة،  والشمالي  بصفة خاصة، بغية اطلاع الزوار الذين تجاوز  عددهم خمسة الاف، على آخر ما جد في  عالم الموضة المرتبطة  بالزفاف، سواء  نقش الحناء، التعرف على العطور المتنوعة المناسبة،  للحدث، الذي  تنتظره كل فتاة  مغربية،  طول عمرها، ليظل مسجلا في  ذاكرتها، ولينقل عبر الرواية،  للابناء  والاحفاد،   مع تقديم نماذج عدة  للنكافات، المساهمة بشكل وافر، في انجاح الاعراس، بالتهليل والتبريك،  للاعئلة والمقربين والضيوف.

فضلا عن تنظيم قرعة،  خصصت لها اربعة جوائز  قيمة، بغية تشجيع الشباب  المغربي، على  الزواج، الذي اصبح تتراجع نسبته في الفترة الاخيرة، لاسباب اقتصادية واجتماعية، نظرا لغلاء تكاليف  المعيشة، وصعوبة التوفر على السكن،  في ظل غلاء  اسعار الكراء.

واهم ما ميز الحدث، رونق عبد السلام العلمي، صاحب محل باب مولاي  ادريس  بالعاصمة العلمية للملكة، المختص في العطور، المتوفر على ازيد من ثامنين فرعا بمعظم مدن المملكة. المقدم لمنتوجات، لقيت  استحسانا من لدن جل الزوار. 

%d مدونون معجبون بهذه: