الرئيسية » الرئيسية » فنانون مغاربة يتفاعلون مع تتويج الوداد البيضاوي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية

فنانون مغاربة يتفاعلون مع تتويج الوداد البيضاوي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية

حنان الشفاع

 

تفاعل مجموعة من الفنانين المغاربة مع تتويج الوداد البيضاوي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك من خلال حسابهم الشخصي على مختلف  مواقع التواصل الإجتماعي.

واختارت  المطربة هدى السعد المنتمية لاسرة ودادية الاحتفال  بالتتويج مع معجبيها عبر تدوينة فيسبوكية حملت بين طياتها كلمات معبرة  اعربت من خلالها عن  سعادتها باللقب وقالت فيها :” وداد الهمة وداد العزة رفعت الراية و قلوبنا للقمة”، وقاسمها نفس المشاعر الودادي حاتم عمور الذي احتفل باللقب من سويسرا، وبدورها تابعت  المطربة اسماء المنور المباراة واحتفلت من تركيا ، وركزت في تدوينتها  على انها رجاوية حتى النخاع لكن مساندة ممثل المغرب واجب .

و قد اختار  الممثل هشام بهلول الذي كان أول من كشف الانتماء للقلعة الحمراء، الحديث  في تدوينته عن   التحكيم الذي قال إنه  لم يؤثر على نتيجة مباراة الوداد  وشقيقه الأهلي المصري، و  الوداد بطل عصبة الأبطال باستحقاق.

ومن جهتها لم تخف الممثلة و الاعلامية ميساء مغربي سعادتها بالتتويج المستحق،  إلى جانب الممثلة ايمان الباني ملكة جمال المغرب سابقا، فيما باركت المطربة جنات مهيد  للوداد و تمنت حظا اوفرا للاهلي ، في كلمة اشتركت فيها مع المطربة جميلة بداوي.

و في سياق أخر ترقب الجمهور تفاعل سميرة سعيد و سعد المجرد لكنهما لم يتطرقا للموضوع.

وللإشارة فإن  سميرة سعيد تناصر الفتح الرباطي بالمغرب والزمالك في مصر، وستطرح قريبا أغنية جديدة تساند من خلالها المنتخب الوطني.

%d مدونون معجبون بهذه: