الرئيسية » الرئيسية » فنانون مغاربة تفاعلو مع تأهل الوداد للنهائي الإفريقي

فنانون مغاربة تفاعلو مع تأهل الوداد للنهائي الإفريقي

 

 

 

 

حنان الشفاع

تفاعل مجموعة من الفنانين المغاربة مع تأهل الوداد البيضاوي لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية على حساب ضيفه الجزائري اتحاد العاصمة، بعد الفوز عليه بمركب محمد الخامس بثلاثة اهداف لهدف.

واعتبر الفنانون المغاربة تأهل الوداد مستحقا، تحقق بفضل دهاء مدربه المغربي الحسين عموتة، استماتة اللاعبين ، والمساندة اللامشروطة من الجمهور، الذي لعب دورا كبيرا في دفع  الفريق الأحمر إلى الفوز ، خاصة بعد طرد المدافع الدولي أمين العطوشي.

وفي سياق متصل شدد الممثل طارق البخاري من خلال تصريح خص به “المنعطف الرياضي” على أن تأهل الوداد تاريخي و مستحق و جاء نتيجة تظافر جميع مكوناته و خاصة المدرب و اللاعبين الذين لقبهم ب” السبوعة”.

ولم تخف المطربة هدى السعد وداديتها و عبرت عن فرحتها بالتأهل و بمستوى الفريق وإبداعات  الجمهور، و كتبت في تدوينة لها على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام ” الوداد نوارة البلاد”.

وفي المقابل ساندت أسماء المنور المعروفة بعشقها للرجاء وداد الأمة و قالت في تدوينتها” أنا رجاوية…لكن شجعت الوداد لأنه مثل كل المغاربة و شرفنا بالتأهل للنهائي”.

وعلى طريقتها كتب المطرب الشعبي عبد الله الداودي المعروف بحب الرجاء تدوينته  معبرا عن سعادته الكبيرة بتأهل وداد المغرب للنهائي وختمها بديما …ديما مغرب.

%d مدونون معجبون بهذه: