الرئيسية » الرئيسية » بعشرة لاعبين الوداد البيضاوي يتخطى إلى النهائي على حساب اتحاد العاصمة الجزائري

بعشرة لاعبين الوداد البيضاوي يتخطى إلى النهائي على حساب اتحاد العاصمة الجزائري

ب

حنان الشفاع

ضمن الوداد البيضاوي بعشرة لاعبين مقعدا للكرة المغربية في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد فوزه العريض  على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بمركب محمد الخامس، برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ، بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

ويدين الوداد في تأهله للاعبيه وليد الكرتي، واشرف بنشرقي الاخير الذي سجل ثنائية.

وقد دخل الوداد المباراة عازما على التسجيل فتمكن من إدارك غايتة   في د 25 عندما سجل وليد الكرتي الهدف الأول انتهت على ايقاعه الجولة الأولى التي تسيدها أبناء المدرب الحسين عموتة.

و مع بداية الجولة الثانية دخل الفريق الجزائري بعزيمة كبيرة ، وضغط على مرمى الحارس زهير العروبي بحثا عن تعديل الكفة، لكن اللاعب اشرف بنشرقي باغثه في د 54 وسجل الهدف الثاني،وذلك قبل طرد المدافع الدولي أمين العطوشي،ليحاول الوداد التغلب على نقصه العددي وإن ارتبك كثيرا، بامتلاك الكرة و التقدم نحو خد دفاع الفريق الجزائري، لكن الأخير سجل هدفه الوحيد في  د 68 بواسطة اللاعب أيوب العبدلاوي، وشكل خطورة حقيقية على خط دفاع الحمر ، الذي تنفس الصعداء بتسجيل المتألق اشرف بنشرقي الهدف الثالث بمساعدة الجمهور الذي لعب دورا كبيرا في تحميس اللاعبيين و قيادتهم للنهائي .

يشار أن الوداد سيتعرف اليوم على منافسه في النهائي بعد نتيجة المبارة القوية التي ستجمع الأهلي المصري بالنجم الساحلي التونسي.

على هامش  المباراة

 

ازيد من 44 الف مناصر تابعوا مباراة الوداد البيضاوي و اتحاد العاصمة الجزائري، ودارت المباراة تحت تشديدات أمنية مكثقة، وقدعرفت عملية دخول الجمهور للملعب تفتيشا دقيقا لكل مناصر، وذلك تجنبا للفوضى ووقوع حالات الشغب.

وكعادته شجع جمهور الودادي المصنف في رتبة عالمية متقدمة الفريق بكل الأساليب، بغية تجاوز الضيف الجزائري و التأهل للنهاية. ومن جهة أخرى ردد الجمهور الودادي النشيد الوطني بصوت واحد، ونال إعجاب البعثة و الجمهور الجزائري الحاضر بمركب الرعب.

%d مدونون معجبون بهذه: