الرئيسية » الرئيسية » عبد المجيد الكياك يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم سيدي سليمان.

عبد المجيد الكياك يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم سيدي سليمان.

إدريس حميمنات

أشرف السيد عبد المجيد الكياك عامل إقليم سيدي سليمان ، صباح يوم الأربعاء 27 يونيو 2018، بمقر العمالة، على مراسيم حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بتراب عمالة إقليم سيدي سليمان ، بناءا على لائحة التعيينات التي أصدرتها مؤخرا وزارة الداخلية، والتي همت العديد من رجال السلطة بين كاتب عام، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، وباشا المدينة، ورئيس دائرة، وسبعة قياد بعمالة إقليم سيدي سليمان.

وأوضح عامل الاقليم في كلمة بالمناسبة، أن هذه الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية برسم السنة الجارية، تندرج في إطار ضخ دماء جديدة في تسيير الإدارة الترابية وإعطاء دينامية لعمل الإدارة ، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الهادفة إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق فعالية أكبر، وتكريس قيم الكفاءة والاستحقاق، وتثمين الكفاءات، مع ربط المسؤولية بالمحاسبة. مبرزا في نفس السياق، الدور المحوري الذي يضطلع به رجال السلطة بخصوص استحضار مبدأ سياسة القرب والانفتاح والتفاعل الإيجابي مع الساكنة والاقتراب من فعاليات المجتمع المدني لتحقيق السلم الاجتماعي وترشيد الموارد البشرية ومحاربة كل المظاهر السلبية.

وبعد أن نوه بالجهود التي بذلها رجال السلطة الذين سبق لهم الاشتغال بهذه العمالة، دعا السيد العامل جميع الفاعلين باقليم سيدي سليمان إلى تقديم المساعدة ويد العون لرجال السلطة الجدد لكي يضطلعوا بمهامهم على أحسن وجه.

حضر حفل تنصيب رجال السلطة الجدد ممثلو السلطات القضائية ومنتخبون ورؤساء المصالح الخارجية، وفعاليات المجتمع المدني، وشخصيات أخرى.

 

 

 

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: