فنون

شعيب لكراكشي وليداتو يسدلون الستار على “تريكيلا” بالدار البيضاء

في اطار الايام الثقافية والرياضية والبيئية اسدل الستار الاربعاء المنصرم على مسابقة “تريكيلا”.. الاولى من نوعها و التي ينظمها نادي كازا كوميك برئاسة السينارست شعيب لكركشي بالمركب الثقافي حسن الصقلي  تزامنا مع مناسبة عظيمة وهي مناسبة المسيرة الخضراء المظفرة وذلك بشراكة مع مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي.

وفي رفع الستار كان موعد الجمهور مع العرض المتميز “كراكشي ووليداتو”.. العرض الذي عرف مشاركة ثلاثين موهبة في ستة انواع كوميدية ( الستانداب. البارودي.السكيتش. الدابسماش.المسرح.الرقص الطريف).. حيث حاز العرض على اعجاب الحضور الغفير وتصفيقاته ..الجمهور الذي حج للمركب الثقافي للاستمتاع بهدا العرض “الباناشي” .

وخلال الفقرة الرئيسية.. فقرة تتويج الفائزين في مسابقة تريكيلا.. او مسابقة الفيديوهات الطريفة التي عرفت مشاركة 18 مشارك من اغلب المدن المغربية (الدار البيضاء. الرباط.سطات. سلا. العيون.اكادير. انزكان…) ثم فرز الفيديوهات الفائزة وكان ذلك باشراك المصوتين عبر الانترنيت .. وبعد الفرز والتمحيص ثم تتويج سبعة مشاركين (انس مشاتي . دنيا السملالي . ايوب مستعين. امين الدكاك وسمير الحطابي كثنائي . محمد الصافي . نبيل كريمي واخيرا الفنانة الواعدة ريم مرمري التي حازت على اعلى تصويت ب 242 صوتا) ..  وكانت اللجنة مكونة من الفنان رشيد بوفارسي (مخرج وممثل مغربي) . بوشرى نعومي (جمعوية واطار في نادي كازا كوميك) ثم الحاج سعيد الحوات  مخرج ومسرحي ..وتقدم ابان ذلك اعضاء مقاطعة سيدي البرنوصي  لتوشيح وتتويج الفائزين .

وقد اوفت المسابقة بما وعدت به.. وكان المستوى جيدا على العموم ما يعد بدورات مقبلة اكثر القا واكبر مساحة . وقدم الكاتب شعيب لكركشي في الاخير كلمة شكر للوجوه الجديدة في المقاطعة ووصفها بالمبشرة بالخير لابناء الحي . كما شكر محمد الورد مدير دار الشباب القدس على كل الدعم الذي قدمه اثر تعرقل مسيرة المسابقة سابقا وكذا ارخامي عبد الغني لتوفيره الدعم اللوجيستي والمؤسسة .. وضرب موعدا للكل في الدورة المقبلة متمنيا التوفيق للجميع.

الأكثر قراءة

To Top