فنون

خريبكة تستعد للدورة التاسعة من المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي

أخبرت جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بمدينة خريبكة في بلاغ توصلت المنعطف بنسخة منه، كافة المخرجين والمنتجين والمهنيين والمهتمين، أن الدورة التاسعة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي، ستكون أيام  20و21و22و23،  دجنبر سنة 2017، فعلى جميع الراغبين في المشاركة في هذه الدورة، من داخل وخارج المغرب، إرسال أفلامهم وفق الشروط التالية.

1/ نسختان من الفيلم (صورة وصوت جيدان). مع ملخص الفيلم في حدود ثلاثة أسطر باللغة الإنجليزية والعربية.

)www.afifdok.org2/ ملف التسجيل (يسحب من موقع المهرجان

3/ صورة شخصية للمخرج عالية الجودة.

4/ ملصق الفيلم وثلاث صورة منه بجودة عالية.

5/ رخصة من المخرج و/أو المنتج تسمح بعرض الفيلم في حال اختياره ضمن المسابقة الرسمية للدورة التاسعة للمهرجان وفق التاريخ المشار إليه أعلاه.

ترسل الإرساليات إلى عنوان إدارة المهرجان وهو، جمعية المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي صندوق البريد 1306، القدس خريبكة المملكة المغربية، كما سيتم، وفي سياق هذه الدورة وكالعادة، مسابقة خاصة بالمخرجين الهواة داخل المملكة المغربية، وبناء عليه يرجى من المخرجين الهواة إرسال نسختين من أفلامهم مصحوبة بصورة شخصية للمخرج، وملخص الفيلم في ثلاثة أسطر باللغة العربية والإنجليزية وملصق أو صورة من الفيلم على العنوان المشار إليه سابقا.

هذا وستعلن  الجمعية المنظمة للمهرجان في بلاغات لاحقة  عن طبيعة فقرات ومكونات ومستجدات الدورة التاسعة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي: ( الشركاء والمدعمون والمتعاونون والمهرجان السينمائي الدولي الذي تم اختياره ضيف شرف، ولجن وجوائز المهرجان الخاصة بالمسابقات الرسمية أو مسابقة الهواة، وبقية الأنشطة الخاصة بالمكرمين والندوات والورشات والأمسيات وكل اللقاءات المبرمجة في هذه الدورة التاسعة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بمدينة خريبكة بالمملكة المغربية). هذا وسيكون يوم 30 غشت هو آخر أجل لتلقي الأفلام الراغبة في التنافس على جوائز المهرجان.

الأكثر قراءة

To Top