الرئيسية » رياضة » حضور رمزي لنجوم كروية ضمن فعاليات دوري كرة القدم المصغرة لفائدة التلاميذ بالرباط       

حضور رمزي لنجوم كروية ضمن فعاليات دوري كرة القدم المصغرة لفائدة التلاميذ بالرباط       

   احتضنت قاعة احمد الشهود (سطاد المغربي) بالرباط مؤخرا النسخة الحادية عشرة لاقصائيات دوري كرة القدم المصغرة ،وذلك لفائدة تلاميذ المؤسسات الابتدائية الخصوصية بمدينتي الرباط وسلا .وتميز بحضور رمزي ومتميز  للاعبين  مرموقين يمارسون بالبطولة الاحترافية.

    وهكذا  اتسمت المرحلة النهائية لاقصائيات هذا الدوري الذي نظمته  الإعدادية العلمية أكدال ، بحضور  كل من   الحارس عبد الرحمان الحواصلي واللاعبين عبد السلام بنجلون وبدر بولهرود من الفتح الرياضي، واللاعب عبد الرحيم شاكر من الجيش الملكي واللاعب عصام الراقي من الرجاء البيضاوي.

  وقد استمتع الجمهور، الذي كان يتكون في غالبيته من التلاميذ الذين يمثلون المؤسسات التعليمية المشاركة والذين حجوا الى مدرجات القاعة المغطاة احمد الشهود (سطاد المغربي)، بأطوار اقصائيات هذا الدوري وكذا بالمباراة الختامية التي فاز فيها فريق مجموعة مدارس طه الفرقان على فريق مدرسة الحسنية بحصة 3-2 .

     وقد توج هذا  النشاط  التربوي والرياضي المتميز  بتوزيع مجموعة من الجوائز وذلك بحضور مسؤولين يمثلون المؤسسات التعليمية المشاركة من بينهم مدير المؤسسة الإعدادية العلمية أكدال د. ماجد خناس  إضافة الى ثلة من أبطال ورموز الرياضة المغربية وفعاليات إعلامية وجمعوية.

  ويذكر أن هذه الاقصائيات، التي عرفت مشاركة 12 فريقا قد أسفرت عن  تأهل أربع فرق ستمثل مدينة الرباط للدور النهائي الذي سيقام يوم 5 ماي المقبل في إطار الاحتفاء بذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير مولاي الحسن . ويتعلق الأمر بكل من فرق مؤسسات طه الفرقان ،والحسنية، والحنان ،والقدس..

(أبو هبة)

%d مدونون معجبون بهذه: