الرئيسية » الرئيسية » جمهور الوداد يتعبأ لمباراة صانداوز الافريقية

جمهور الوداد يتعبأ لمباراة صانداوز الافريقية

حنان الشفاع

 

تعبأ جمهور الوداد البيضاوي لمباراة فريقه امام صانداوز  الجنوب الإفريقي ،السبت المقبل بمركب مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الاخيرة من دور مجموعات عصبة الابطال الافريقية،  بحيث أن الفريق الأحمر مطالب بالانتصار من اجل انتزاع بطاقة المرور لدور الربع، بعدما ادخل نفسه خندق الحسابات الضيقة  عقب التعادل المخيب للآمال بميدانه،  والهزيمة  القاسية خلال الجولة الماضية امام اسيك ميموزا الايفواري بملعب الاخير بهدفين.

ولان الوداد يتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة لعبت دورا كبيرا في وصوله  لبوديوم التتويج الافريقي سابقا ، فهو بحاجة يوم السبت المقبل لدعم الانصار لذلك أصدر” الوينرز” اكبر فصيل مساند للفريق الاحمر بلاغا طالب من خلاله الحضور بكثافة يوم المباراة و مساندة الفريق في نزاله الحاسم و المصيري.

وجدير بالذكر أن إدارة الوداد طرحت أمس تذاكر المباراة للبيع بعديد من النقاط و عرفت اقبالا كبيرا، مما يدل على أن الجمهور حاضر وبقوة و الكرة في ملعب أصدقاء العميد النقاش المطالبين بالفوز.

ومن جهته كتف المدرب فوزي  البنزرتي تداريب فريقه وحاول الوقوف على أخطاء المباراة السابقة لتداركها و  لإصلاح هفوات جبهة الدفاع التي كلفت الفريق خسارة قاسية ،وسيستعين بخدمات اللاعب محمد الناهيري العائد من عقوبة التوقيف، و الذي يشكل اضافة حقيقية  للهجوم إذ سجل العديد من الأهداف الحاسمة ، وذلك دون إغفال دوره الدفاعي وضرورة التماسك أمام صانداوز الذي  يملك أقوى هجوم في المجموعة، إذ سجل تسع أهداف، مما يفرض أن يكون دفاع الحمر في  كامل تركيزه.

و تجدر الإشارة إلى أن صانداونز يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقط،  فيما يحتل الوداد وأسيك ميموزا الإيفواري المركز الثاني بـ7 نقاط،  ويتواجد لوبي ستارز النيجيري في المركز الأخير بـ4 نقطة.

 

%d مدونون معجبون بهذه: