جهويات

جمعية 6 Day ب ENCG تنظم حفل السلام.

بوشعين نحاس.

تنظم جمعية 6  Day  التي تضم عدد من طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة الحسن الاول سطات، يوم السبت 13 ماي 2017، حفلا فنيا تحت شعار “السلام” بقاعة كرة السلة بنادي الوداد الرياضي بمدينة الدار البيضاء.

الخطوة نالت استحسان العديد من المتتبعين للشأن الاجتماعي والانساني، وتماشيا مع مبادئ الانسانية وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف، وتخفيفا من آلام ومعاناة الفئات الهشة من أيتام وفقراء ومحتاجين ومسح دموعهم وادخال الفرحة على قلوبهم، حيث ندرج هذا الحفل في إطار الأنشطة الاجتماعية والفنية التي تقوم بها الجمعية المذكورة، ويبقى هدفه أنساني 100%.

ويسعى المنظمون إلى جمع مبالغ مالية من اجل القيام بإعمال خيرية من شانها رسم البسمة على وجوه الأيتام والفقراء والمحتاجين. والخطوة الشبابية التي يراهن منظموها على كثافة الحضور من خلال تنظيم حفل فني سيحضره العديد من الوجوه الفنية العالمية من بينهم الفنان الفرنسي من أصل مغربي لارتست والفنان حاتم إيدار والفنان cravata، تهدف حسب رأيهم دعم أنشطة الجمعية الاجتماعية والانسانية والفنية، وكسب الرهان في جمع مبالغ مالية جد هامة من شانها رسم البسمة على وجوه الفئات المحرومة. 

هبة فكري إحدى الطالبات المدرسة المعنية والعضوة البارزة في الجمعية، شددت على ضرورة انجاح هذه المحطة التي تحمل رمز الحمام وشعار السلام والتي ستقام يوم السبت المقبل بقاعة كرة السلة بنادي الوداد الرياضي بالبيضاء، داعية إلى تظافر الجهود بين كافة المتدخلين والشركاء والاعلاميين من أجل العمل جنبا إلى جنب لإنجاح هذه المحطة الشبابية. 

الأكثر قراءة

To Top