الرئيسية » الرئيسية » جمعية أفق للنهوض بأوضاع المرأة تنظم قافلة طبية لساكنة دوار إيشتوم بجماعة بوهودة بتاونات يوم الأحد 10مارس 2019

جمعية أفق للنهوض بأوضاع المرأة تنظم قافلة طبية لساكنة دوار إيشتوم بجماعة بوهودة بتاونات يوم الأحد 10مارس 2019

تحت شعار: //الصحة للجميع. أولوية مجتمعية// تنظم جمعية أفق للنهوض بأوضاع المرأة، قافلة طبية، تطوعية، لفائدة ساكنة دوار إيشتوم بجماعة بوهودة التابعة لإقليم تاونات، وذلك طيلة يوم الأحد 10 مارس 2019.

وتحرص جمعية أفق للنهوض بأوضاع المرأة، عبر هذه المبادرة الإنسانية، وبتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة بتاونات، على تمكين الساكنة من الخدمات الصحية، عبارة عن فحوص كشوف وتشخيصات طبية ميدانية، وحملات تحسيسية وتوعوية، وتقديم أدوية مجانية، والوقوف على الوضع الصحي بالمنطقة.

كما عملت الجمعية على توفير طاقم طبي، وشبه طبي، يشمل مختلف التخصصات الطبية، التي من شأنها، تأمين التطبيب والعلاج والخدمات الصحية الضرورية، لضمان تغطية شاملة لكافة الأعراض والحالات المرضية التي، تعانيها الساكنة بدوار أيشتوم.

وجمعية أفق للنهوض بأوضاع المرأة، وهي تبادر بهذه الخطوة التطوعية الإنسانية، تؤكد على أن أولوية الاهتمام بصحة المرأة والأسرة خاصة في محيط القرى والمداشر، التي تفتقر إلى أبسط الوسائل والإمكانيات، في الميدان الصحي والوقائي، هي مدخل أساس لتأهيل وتنمية المجتمع.

%d مدونون معجبون بهذه: