الرئيسية » فنون » جمال الدبوز يعد المغاربة بمواهب ستضحكهم في مراكش للضحك 2018

جمال الدبوز يعد المغاربة بمواهب ستضحكهم في مراكش للضحك 2018

 

“إن الأشخاص الموهوبين الذين يجعلون الناس يضحكون ليس من السهل العثور عليهم. هذه السنة، نحن على يقين، ومتأكدون من العثور على أشخاص سيضحكونكم”. بهذا التصريح الصحافي اطلق الكوميدي المغربي جمال الدبوز وعدا للجهور بان تكون الدورة الثامنة من مهرجان مراكش للضحك أكثر قرجة ومتعة وذلك بجمعها للعديد من الكوميديين البارعين.

وتأتي الدورة الثامنة بعد النجاح الذي حققته الدورة السابعة والتي حطمت كل الأرقام القياسية، لتتحول مراكش عاصمة للفكاهة في الفترة الممتدة من 20 إلى 24 يونيو 2018. وذلك بحضور أكبر نجوم الفكاهة وأبرز الضيوف، وستكون نسخة هذه السنة حافلة بمفاجآت تستجيب لتطلعات الجمهور.

على مدار أيام المهرجان تتحول المدينة الحمراء، إلى منصات للضحك في المسرح الملكي، الكوليزي، والمعهد الفرنسي، وساحة جامع الفنا وقصر البديع الأسطوري، رفقة ثلة من الفكاهيين، والمغنيين والراقصين، حيث سيكون الظاهرتان D’Jal وعبد القادر السيكتور حاضرين مع عروضهما الجديدة، وأيضا إيريك أنطوان، وأمو تاتي، وأكيم أوميري. وسيشهد الحفل الإفريقي “غالا أفريكا” مشاركة فكاهيين من أفريقيا الفرنكفونية، مثل الكاميرونيين، والكونغوليين، والسينغاليين والغابونيين والإيفواريين بمناسبة سهرة أفريكا، دون إغفال الحفل العربي “غالا أرابوفون” الذي سيجمع أبرز الفكاهيين من المغرب والذي سيتم نقله بالمباشر على ساحة جامع الفنا.

وسيشارك العديد من الضيوف المرموقين في هذه التظاهرة، التي تضم أزيد من 90000 من مرتادي المهرجان/ و8 ملايين مشترك على الشبكات الاجتماعية و70 مليون متفرج من جميع أنحاء العالم بفضل البث المتعدد القنوات. للإشارة، فقد شاهد 3 ملايين متفرج على 2M TV عرض إيكو سنة 2016.

 

%d مدونون معجبون بهذه: