جهويات

جلسة عمل بين مدير الوكالة المغربية للطاقة الشمسية، وجمعية تاونات المستقبل لبحث أواصر التعاون والشراكة.

عبد الرحيم بنشريف.

عقدت حركة قادمون وقادرون “تاونات المستقبل” اليوم الأربعاء 24 ماي 2017، بمقر جمعية جهات المغرب جلسة عمل مع الأستاذ مصطفى بكوري ابن تاونات، مدير الوكالة المغربية للطاقة الشمسية، ورئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الانفتاح على الفاعلين الاجتماعيين والاقتصاديين والثقافيين والسياسيين والمسؤولين الحكوميين وغير الحكوميين، داخل الإقليم والجهة وعلى الصعيد الوطني، من أجل بحث أواصر التعاون والشراكة، للمساهمة في النهوض بتنمية شاملة ومستدامة للإقليم، وتعزيز التضامن للقضاء على العزلة والفقر والهشاشة والاستبعاد والاقصاء الاجتماعي.

وأكد رئيس الجمعية المصطفى المريزق أن اللقاء كان مثمرا، ومؤسسا لعمل مدني عنوانه الكرامة واحترام ساكنة الاقليم، وستليه لقاءات أخرى موازية للعمل الميداني للجمعية، والقاضي بالانخراط في الدفاع عن تفعيل السياسة الوطنية في المجال الاجتماعي بشراكة بين الجماعات الترابية والمجتمع المدني والقطاعات الوزارية.

كما عبر المتحدث، بهذه المناسبة، عن شكره للأستاذ مصطفى بكوري على استقباله واستعداده لدعم أهداف التعاون المشترك بين الطرفين، والمساهمة في كل المبادرات الهادفة لتنمية الاقليم.

الأكثر قراءة

To Top