الرئيسية » فنون » جرسيف تستعد للفن السابع عبر ملتقى سينما الهامش..

جرسيف تستعد للفن السابع عبر ملتقى سينما الهامش..

 

تحت شعار ” سينما الهامش وإحياء الذاكرة المحلية ، تنظم جمعية الشاشة الفضية بجرسيف الدورة السادسة للملتقى الوطني لسينما الهامش من 7 إلى 9 أبريل 2018 .
يتضمن برنامج هذه الدورة الجديدة مسابقة وطنية رسمية للأفلام القصيرة (روائية ووثائقية) ، مفتوحة في وجه خريجي معاهد السينما والسمعي البصري والمهتمين بإبداع الأفلام المختلفة المتمحورة حول تيمة الملتقى وذلك للتباري على جوائز الإخراج والسيناريو والعمل المتكامل والتشخيص إناثا وذكورا ، كما يتضمن تكريمين أحدهما لوجه سينمائي وطني والآخر لوجه محلي ، وندوة يشارك فيها ويؤطرها نقاد سينمائيون وباحثون ، وورشات تكوينية يستفيد منها الشباب المهتم بالسينما وفقرات أخرى سيعلن عنها لاحقا .
يشترط في الأفلام المرشحة للمشاركة في مسابقة سنة 2018 ألا تتجاوز مدتها 25 دقيقة ، وألا يفوق تاريخ إنتاجها سنتين ، وأن تكون ذات جودة عالية في الصوت والصورة .
هام جدا:
ترسل : نسختان من الفيلم (دي في دي) وملصقه ، قبل تاريخ 08 مارس 2018 ، عبر إرسالية الستيام CTMلجمعية الشاشة الفضية (06527099).
تملأ استمارة طلب المشاركة في المسابقة بعناية تامة عبر الرابط التالي:
أو
ولمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بإدارة الملتقى هاتفيا على الأرقام التالية : 0668400830 أو 0628324860 أو المراسلة على العنوان الإلكتروني للجمعية أسفله :
%d مدونون معجبون بهذه: