الرئيسية » الرئيسية » جبهة القوى الديمقراطية وحزب العمل الكونغولي، يدشنان لصفحة جديدة في علاقاتهما.

جبهة القوى الديمقراطية وحزب العمل الكونغولي، يدشنان لصفحة جديدة في علاقاتهما.

عبد الرحيم بنشريف.

في لقاء ودي جمع أول أمس الخميس 1فبراير الجاري، الأخ المصطفى بنعلي الأمين العام لجبهة القوى الدمقراطية، بالسيد امبودو نيسا ألفونس، العضو الشرفي لحزب العمل الكونغولي، من الكونغو برازافيل، عبر الطرفان عن استعدادهما، الأكيد لخلق جسور تواصل بناء ومثمر بين الحزبين، في أفق شراكة وتوأمة، من شأنها تدشين صفحة جديدة في العلاقات بين البلدين.

اللقاء كان مناسبة تبادل خلالها الطرفان الآفاق المتاحة، من أجل، تعاون متعدد الأبعاد سياسيا، اقتصاديا وثقافيا وفكريا، عبر تبادل الزيارات خاصة بين شبيبة الحزبين، واستثمار التجارب والخبرات.

 وقد حضر هذا اللقاء وفد عن جبهة القوى الديمقراطية برئاسة الأخ بنعلي، وضم الإخوة عبد القادر سعيد الفكيكي، ومحمد البشير الفكيكي، وسعيد جوان، والقنصل الشرفي للمغرب لدي الكونغو برازافيل، أعضاء الأمانة العامة، وعن حزب العمل الكونغولي، حضره إلى جانب أمبودو نيسا ألفونس، الدكتور أوفاكا المسؤول عن قطاع الشباب.

يذكر أن اللقاء جاء نتاجا لمبادرة الأخ سعيد الفكيكي، المسؤول عن العلاقات الخارجية، كانت الأمانة العامة للجبهة ثمنت، هذه الخطوة في آخر اجتماع لها، كواجهة لانفتاح الحزب على علاقات شراكة وتعاون، مع مختلف الفعاليات وطنية ودولية.

%d مدونون معجبون بهذه: