الرئيسية » الرئيسية » جبهة القوى الديمقراطية تعرب عن تقديرها لانشغال جلالته الأساس والصادق بسبل جعل تقدم البلاد يخدم الرخاء المشترك لكل المغاربة.

جبهة القوى الديمقراطية تعرب عن تقديرها لانشغال جلالته الأساس والصادق بسبل جعل تقدم البلاد يخدم الرخاء المشترك لكل المغاربة.

عقدت الأمانة العامة لجبهة القوى الديمقراطية اجتماعا يوم السبت 2 غشت 2014، برئاسة الأخ المصطفى بنعلي، خصصته لتدارس المضامين السامية للخطاب الذي ألقاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 15 لعيد العرش، والذي استعرض من خلاله جلالته الحصيلة النوعية للمنجزات التي حققتها بلادنا في مختلف المجالات، وتحديد القضايا ذات الأولوية بالنسبة لمستقبل البلاد.
وإنها لمناسبة تسجل فيها الأمانة العامة لجبهة القوى الديمقراطية ما تنضح به مضامين الخطاب الملكي من عمق في التفكير، ووضوح في الرؤوية، وصراحة وجرأة في طرح الأسئلة الجوهرية التي تشغل بال الأمة. بما يحدد مسالك التقدم والمضي قدما في ورش الديمقراطية، ومراكمة المكتسبات في مجال إنجاز بنيات تحتية كبرى وتحقيق نمو اقتصادي ملموس، قادر على تحقيق الرخاء، والتأثيرالإيجابي في الحياة اليومية للمواطنين في مختلف مناطق البلاد.

%d مدونون معجبون بهذه: