الرئيسية » الرئيسية » *جبهة القوى الديمقراطية، تشارك حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية في افتتاح أشغال مؤتمرها الوطني.

*جبهة القوى الديمقراطية، تشارك حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية في افتتاح أشغال مؤتمرها الوطني.

عبد الرحيم بنشريف.

أكد الأمين العام ، الأخ المصطفى بنعلي، صباح يوم السبت 14 أبريل الجاري، أن مشاركة جبهة القوى الديمقراطية، افتتاح أشغال المؤتمر الوطني لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، نابعة من القناعة الراسخة، لدى الجبهة، بالمنهجية التشاركية، للعمل جنبا إلى جنب، مع كل الأحزاب السياسية والمنظمات النقابية، والهيئات الوطنية، من أجل توطيد علاقات تخدم الديمقراطية، والتنمية الوطنية، ببعدها الإنساني العميق، وبما يجعل من التعددية، التي يزخر بها المغرب، مصدرا للتطور والغنى، ومن شأنه إنتاج  قيمة مضافة للمشهد الحزبي والسياسي الوطني، خدمة للوطن والمواطن، وفي اتجاه، تحقيق مشروع المجتمع الديمقراطي الحداثي، الذي يتطلع إليه كل المغاربة.

كما ثمن الأخ بنعلي، في رسالة تحية،بمناسبة، هذه المحطة الهامة في مسار حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، جودة العلاقات الثنائية، التي تجمع بين الحزبين، بما يعزز الطموح المشترك والمشروع، لبناء فكر سياسي إنساني، ينتصر لوحدة الإنسانية، وقادر على مواكبة التحديات، التي يطرحها الانخراط الواعي، في تعزيز ديناميات المجتمع، والتفاعل الإيجابي مع سيروراته.

وجدد الأخ بنعلي في ختام كلمته، متمنياته للأمين العام السيد عبد الصمد عرشان، بأن تكلل أشغال المؤتمر بالنجاح والتوفيق، وبما يحقق مزيدا من العطاء والإشعاع لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

يذكر أن وفد جبهة القوى الديمقراطية، الذي مثل الحزب، في جلسة افتتاح المؤتمر، سلم رسالة تحية الأخ بنعلي، للمؤتمر، بعد تعذر حضوره أشغاله، لتزامن الحدث مع وجوده خارج أرض الوطن في مهمة حزبية، شارك ضمنها حزبا الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والصالة والمعاصرة.

وقد ضم وفد الجبهة إلى المؤتمر، أعضاء الأمانة العامة الإخوة محمد البشير الفكيكي، زهير أصدور، فاطمة الزهراء شعبة، والمصطفى لمفرك.

%d مدونون معجبون بهذه: