الرئيسية » الرئيسية » ثلاثة اندية مغربية تشارك رسميا في عربية السيدات بالشارقة وتراهن على البوديوم

ثلاثة اندية مغربية تشارك رسميا في عربية السيدات بالشارقة وتراهن على البوديوم

حنان الشفاع
تضع الرياضة المغربية آمالاً عريضة على شلالات زناتة لتنس الطاولة، الدفاع الجديدي لكرة الطائرة، و التحدي المراكشي للسهم والقوس، لرفع العلم المغربي عاليا، والمنافسة على لقب دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنطلق منافساتها في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 2 إلى12 فبراير المقبل، تحت شعار (العالم ملعبِك.. شاركونا لحظات الفوز)، وذلك بمشاركة 69 نادياً من 17 دولة.
وعلم موقع “المنعطف ” من مصادره المقربة، أن النوادي السالفة الذكر حصلت اليوم على الموافقة الرسمية من وزارة الشباب و الرياضة، للمشاركة في الدورة العربية.
وستتكفل الأندية الثلاثة بمصاريف تنقلها و اقامتها و مشاركتها في الشارقة، دون أي مساهمة من الجهات المسؤولة ، المطالبة بدعم الأندية و تحفيزها على المشاركة ،و تحقيق نتائج جيدة تزكي قيمة الرياضية المغربية وقيمتها العربية و الدولية.
يشار أنه إلى جانب المغرب تشارك في النسخة الرابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، كل من الإمارات العربية المتحدة مستضيفة الدورة، المملكة العربية السعودية بعدد غير مسبوق لها، المملكة الأردنية الهاشمية، مملكة البحرين، دولة الكويت، سلطنة عمان، الجزائر، لبنان، دولة فلسطين، السودان، جمهورية مصر العربية، ليبيا، العراق، اليمن، الصومال، وجيبوتي، حيث أكد 69 نادياً من هذه الدول مشاركتهم، في وقتٍ يتوقع فيه ارتفاع عدد الأندية المشاركة، حيث لا زالت اللجنة المنظمة للدورة مستمرة في استقبال طلبات المشاركة .

%d مدونون معجبون بهذه: