رياضة

تكريم فقيد كرة السلة الوطنية “محمد الزبوري” تمر في اجواء احتفالية

 

احمد العلمي

نظم نادي اصالة اليوسفية لكرة السلة الممارس ضمن البطولة الوطنية للقسم الثالث، بتنسيق مع الجامعة الملكية و عصبة الرباط سلا القنيطرة ، الدوري الاول للمرحوم محمد الزبوري.ويأتي هذا الدوري اعترافا لروح الفقيد الطاهرة الذي أعطى الشيء  الكثير لكرة السلة الوطنية، ثم استمرارا للعمل الدؤوب الذي يسعى النادي من خلاله الى نشر ثقافة كرة السلة بمقاطعة اليوسفية وتوسيع قاعدة الممارسة داخل الاحياء الشعبية التي تحتويها هذه المقاطعة، وهي الاهداف التي اسس من اجلها النادي.

و عرف الدوري اجراء بطولة جمعت 11 فريقا في صنف كرة السلة الثلاثية 3*3 مختلط، حيث توج فريق الجيش الملكي بالمرتبة الاولى ليكون اول ناد يفوز بالنسخة الاولى، في حين احتل فريق يعقوب المنصور المرتبة الثانية لتعود المرتبة الثالثة للنادي المنظم. وعرف الدوري كذلك عدة مسابقات من ضمنها الرمياث الثلاثية ذكور واناث والرميات الحرة صغار. و من بين أهم محطات الدوري تكريم السيد سلمان الزبوري ابن المرحوم وكذلك اللاعب السابق سيف الدين لخضر و لاعب للمنتخب الوطني و الجيش الملكي مزهار عبد الحنين و مدرب فريق وداد تمارة  السيد مفيد محمد .

وقد نجح هذا النادي الفتي في تجميع قرابة 140 من الأطفال و الشباب ذكورا و إناثا ،اذ اختتمت اجواء الدوري في جو من الروح الرياضية العالية ليضرب الجميع موعدا السنة المقبلة للتنافس ضمن النسخة الثانية لتجديد الوفاء لروح الفقيد.

الأكثر قراءة

To Top