فشل نادي سريع وادي زم لكرة القدم اليوم في تحقيق نقاط الفوز أمام جمهوره برسم الدورة 21 من بطولة القسم الوطني الثاني الاحترافي أمام أولمبيك الدشيرة ،في المقابلة التي قادها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي  بالملعب البلدي بوادي زم .

وقد تميز الشوط الاول باداء باهت من  الفريقين ،حيث ركن الفريق الضيف الى الوراء مما جعل الفريق الوادزمي يناور من كل الجهات لكي يخترق الدفاع  الدشيري الذي كان  صعب  الاختراق . كما حاول الفريق الزائر مباغثة الوادزميين من خلال مرتدات خاطفة ،ارتطمت إحداها بالعارضة .

وفي الشوط الثاني دخل أشبال البكاري عازمين على اختراق جدار الفريق الضيف من خلال الأجنحة بواسطة  اللاعبين الزرهوني والبديل الخلدوني ، وقد تمكن الفريق الوادزمي من تضييع ثلاث فرص سانحة للتسجيل بواسطة اللاعبين الورداني والمهاجم طوغي .

وقد تمكن فريق أولمبيك الدشيرة من الحفاظ على نتيجة التعادل الى النهاية والعودة بنقطة ثمينة أمام فريق السريع الذي ضيع مرة أخرى نقاط الفوز  بقواعده ، وأدى أداء  سيئا لم يرق الجماهير التي حجت بكثرة الى الملعب البلدي ، وليحتل  فريق السريع المرتبة  10 برصيد 27 نقطة ،حيث تعادل في 9 مباريات  وفاز في 6مقابلات وانهزم في 6 مباريات