الرئيسية » اقتصاد » تدشين مرافق داخل المنطقة الصناعية بطنجة (مغوغة)

تدشين مرافق داخل المنطقة الصناعية بطنجة (مغوغة)

 

 

 

تنظم جمعية المنطقة الصناعية بطنجة وبتشارك مع كل من ولاية طنجة-تطوان-الحسيمة، الإدارة العامة للوقاية المدنية، الإدارة العامة للأمن الوطني ومندوبية وزارة الصحة، يوم الخميس 25 يناير 2018، على الساعة العاشرة صباحا، عملية تدشين قاعدة لوحدات الوقاية المدنية، مركز للشرطة ومصحة. وكلها متواجدة داخل المنطقة الصناعية بطنجة (مغوغة).

وقد تم بناء تلك المنشآت على أرض مساحتها 1938 م2. وهي مشكلة من ثلاثة بنايات تحتل مساحة مغطاة من 590 م2، مولت بشكل كبير من طرف جمعية المنطقة الصناعية بطنجة بغلاف مالي وصل إلى 3 مليون درهم. كما ساهمت ولاية طنجة-تطوان-الحسيمة وكذا إدارة الوقاية المدنية بغلاف مالي بلغ 1,5 مليون درهم. لتصل الميزانية المخصصة لهذا المشروع إلى 4,5 مليون درهم.

الهدف من وراء إنجاز هذا المشروع الهام، هو تقوية الإجراءات الأمنية داخل المنطقة الصناعية في حدود محيطها، وكذا القيام بتدخلات سريعة، بالإضافة إلى تقديم الإسعافات للساكنة المتواجدة بالمنطقة الصناعية وللأحياء المجاورة لها.

تشكل هذه المبادرة، مرحلة مهمة من التزام الجمعية ومنخرطوها، التي تهدف إلى تحسين مستوى تدخلاتها المقدمة لفائدة المشغلين المتواجدين بالمنطقة الصناعية وكذا بمحيطها.

سيعرف هذا النشاط، المشاركة الفعلية لكل من: السيد محمد اليعقوبي والي منطقة طنجة-تطوان-الحسيمة، السيد محمد أوحطيط والي الأمن بطنجة، السيد أحصاد رضوان قائد الوقاية المدنية لمنطقة طنجة-تطوان-الحسيمة، والسادة أعضاء المكتب المسير للجمعية، بالإضافة إلى مديري أهم الشركات المتواجدة بالمنطقة الصناعية بطنجة.

بطاقة تعريفية بجمعية المنطقة الصناعية بطنجة

جمعية المنطقة الصناعية بطنجة، هي جمعية تم تأسيسها في سنة 1990. وتضم حاليا 120 مقاولة مستقرة بمغوغة. الجمعية لها أهداف: تدبير وصيانة المرافق المتواجدة بالمنطقة الصناعية، تقديم الدعم الضروري للمقاولات الصناعية لتحقيق أهدافها في التطور والعصرنة على المستوى التقني والبشري.

 

%d مدونون معجبون بهذه: