الرئيسية » الرئيسية » بدر الرواس يشيد بمستوى اللاعبات العربيات في كرة الطائرة

بدر الرواس يشيد بمستوى اللاعبات العربيات في كرة الطائرة

الشارقة/ حنان الشفاع
نوه بدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة ،نائب رئيس الاتحاد العربي، رئيس لجنة الإحتكام بعربية السيدات ، بالتنظيم الجيد للنسخة الرابعة لعربية السيدات التي استضافتها الشارقة من2 الى 13 فبراير الجاري.
واعتبر من خلال تصريح خص به ” المنعطف الرياضي” أن الدورة العربية كانت ناجحة بكل المقاييس، و منحت اللاعبات العربيات فرصة فرض وجودهن و اظهار كفاءتهن العالية.
وركز على أن الإثارة والتشويق في منافسة كرة الطائرة كانت في جميع المباريات وعلى صعيد كل المراكز، والفرق المشاركة كانت جيدة و بأداء متقارب ومتشابه ، مما جعل التنافس محتدما و مشوقا على المراكز الثلاثة الأولى.
وأشاد بممثل المغرب الوحيد فريق الدفاع الحسني الجديدي، و قال إنه كان جيدا ومنافسا قويا بالرغم من وصوله المتأخر و حرمانه من أجود لاعباته.
و في سياق متصل إعتبر الرئيس السابق لظفار العماني لكرة القدم ، أن مستوى كرة الطائرة النسائية العربية يبشر بالخير للعبة التي يسعى اتحاده لتطويرها .
ولم يفته التنويه بالدور الكبير الذي تلعبه بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة و اللجنة النسائية التابعة للإتحاد العربي، من أجل تطوير اللعبة التي مارستها ، كما استحسن بادرة تعميمها على مختلف الفئات العمرية بالمغرب وتشجيعها للفتيات على ممارستها.

%d مدونون معجبون بهذه: