الرئيسية » رياضة » بادو الزاكي: المنتخب الوطني قادر على تجاوز الكوت ديفوار و الذهاب بعيدا
Morocco's Atlas Lions newly appointed coach Badou Zaki poses with the national jersey on May 2, 2014 during a press conference in Rabat. AFP PHOTO / FADEL SENNA (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP/Getty Images)

بادو الزاكي: المنتخب الوطني قادر على تجاوز الكوت ديفوار و الذهاب بعيدا

 

حنان الشفاع

 

اعتبر بادو الزاكي المدرب السابق للمنتخب الوطني، من خلال تصريح خص به ” المنعطف الرياضي ” أن انتصار الاسود على الطوغو مهم و مقنع، انعش آمال الترشح إلى الدور  الثاني لأمم افريقيا الغابون.

وأضاف المدرب الحالي لشباب بلوزداد الجزائري، الذي يتواجد بالمغرب، لمواجهة فريقه  لاتحاد طنجة وديا مساء اليوم بملعب ابن بطوطة، أن مصير المنتخب الوطني بيده خلال الجولة الثالثة، التي تجمعه بمنتخب الكوت الديفوار، حيث أنه مطالب بالانتصار أو التعادل  مع تفادي الهزيمة، من أجل ضمان التأهل.

وشدد الزاكي على ان المنتخب الوطني ، تحسن من حيث الأداء العام و اللعب الجماعي، مقارنة بالمباراة الاولى ، التي كان فيها الضغط الهجومي عشوائيا خاصة في الجولة الثانية،  و أضاف بادو أنه وبالنظر إلى المستوى الذي أبان عنه المنتخب  خلال النزال الثاني أمام الطوغو، فهو قادر على تجاوز منتخب  الكوت ديفوار و التأهل للدور الثاني و الذهاب بعيدا.

 

%d مدونون معجبون بهذه: