الرئيسية » الرئيسية » انعقاد المؤتمر الدولي للطاقة المتجددة والمستدامة بطنجة

انعقاد المؤتمر الدولي للطاقة المتجددة والمستدامة بطنجة

 

 

تستضيف مدينة طنجة الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي للطاقة المتجددة والمستدامة، في الفترة الممتدة مابين  04 و 07 دجنبر2017، بحضور أزيد من 200 مشارك من جميع أنحاء العالم، من بينهم خبراء وباحثين ومهندسين وطلبة الدكتوراه.

ينظم الافتتاح الرسمي لهذا المؤتمر، الذي تنظمه المدرسة الوطنية العليا للمعلوماتية وتحليل النظم التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط بشراكة مع العديد من المنظمات الوطنية والدولية المتخصصة، يوم الإثنين 04 دجنبر 2017 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بفندق فرح بمدينة طنجة.

يهدف هذا المؤتمر إلى خلق جسر للتواصل بين المختصيين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم، ولمناقشة التحديات الكبرى و الإنجازات العلمية والتكنولوجية في مجالات الطاقات المتجددة والتنمية المستدامة.

 

ويغطي نطاق هذا المؤتمر عدة مواضع ساخنة بما في ذلك تكنولوجيات الطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة، والطاقة الخضراء، وتغير المناخ، وأنظمة الطاقة المستدامة والشبكة الذكية.

يتضمن برنامج هذا الحدث عدة مداخلات لخبراء دوليين من الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، والصين، واسبانيا وشيلي، والبرتغال، وتركيا، وجنوب إفريقيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والجزائر، بالإضافة إلى عرض المشاريع البحثية للطلاب المغاربة والأجانب.

 

%d مدونون معجبون بهذه: