رياضة

انطلاق بيع تذاكر بطولة العالم لألعاب الفروسية

 

ترايون، كارولينا الشمالية – انطلق حاليّاً بيع تذاكر بطولة العالم لألعاب الفروسية التي ينظمها الاتحاد الدولي  للفروسية في ترايون لعام 2018 “دبليو إي جي” إلى العامة على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني: www.tryon2018.com.

تعتبر البطولة التي تستمر على مدى 12 يوماً، من أهم الفعاليات على روزنامة الأحداث الرياضية العالمية وأكبرها، ومن المتوقع أن تشهد دورة العام 2018 أكثر من نصف مليون شخص، كما ستكون أكبر مسابقة للفروسية تستضيفها كارولينا الشمالية حتى تاريخه.

وقال مارك بيليسيمو، الرئيس التنفيذي للمركز الدولي للفروسية في ترايون، بولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكيّة الذي يستضيف البطولة، في هذا السياق: “يتخطى الطلب على الفعاليّة توقعاتنا بأشواط، ولن يدهشني إذا بيعت كافة التذاكر قريباً. لقد اختبرنا طلباً لم يسبق له مثيل، أكثر بكثير ممّا توقعنا. وهناك اهتمام كبير بهذه الفعاليّة، لذا نشجع الناس لشراء التذاكر الآن”.

تتألّف التذاكر لفعاليّة “دبليو إي جي” من الخيارات الآتية: تذاكر عاديّة لحضور المباريات على مدار اليوم، وتذاكر لحضور مباراة فرديّة، وتذاكر لحضور كل منافسة على حدة، وتذاكر لحضور كافة المباريات على مدار اليوم – خلال أيام الأسبوع فحسب، وتذاكر لحضور كافة المباريات – خلال الأسبوع الأوّل، وتذاكر لحضور كافة المباريات – خلال الأسبوع الثاني، وتذاكر لحضور كافة المباريات. وسينطلق مبيع تذاكر المباريات الفردية في نوفمبر.

وستباع تذاكر حفل الافتتاح وحفل الختام بشكلٍ منفصل في أوّل ديسمبر بعد الإعلان عن التفاصيل. وستُباع التذاكر لحضور المباريات على مدار اليوم، وستسمح بالوصول إلى المركز لاختبار المعرض التجاري، ومعرض الفعاليّة، بالإضافة إلى العروض الفروسيّة. وستُباع هذه التذاكر قبل ثلاثة أشهر من انطلاق الفعاليّة.

 

 

 

وسيتمّ إطلاق تذاكر للشخصيّات المهمّة ومجموعات الضيافة في أوائل نوفمبر، وسيتمكّن العملاء من مبادلة تذاكرهم المشتراة بخيارات التذاكر/ الضيافة الأعلى قيمة هذه.

هذا وتُعقد بطولة العالم لألعاب الفروسية التي ينظمها الاتحاد الدولي للفروسية كلّ أربعة أعوام بالتناوب مع الألعاب الأولمبيّة، وهي تتوّج أفضل الرياضيّين والخيول في العالم كأبطال العالم في قفز الحواجز، وترويض الخيل للقفز، وترويض الخيل للقفز لذوي الاحتياجات الخاصة، ومحاكمة الخيول، والقيادة، والترويض، والوثب، وسباق التحمل. ويُتوقّع أن يتنافس الخيول والفرسان من أكثر من 70 دولة للمنافسة في الفعاليّة الكبرى الممتدة على 12 يوم.

الأكثر قراءة

To Top