الرئيسية » تربوي » النسخة الأولى لمعرض عالم الطفل في شهر ماي المقبل بالدار البيضاء.

النسخة الأولى لمعرض عالم الطفل في شهر ماي المقبل بالدار البيضاء.

تحتضن العاصمة الاقتصادية، في الفترة الممتدة ما بين 17 و 21 ماي المقبل، النسخة الأولى لمعرض عالم الطفل، وذكر بلاغ للمنظمين، أن معرض عالم الطفل، سيقام على فضاء تبلغ مساحته 2000 متر مربع مخصصة للعرض، حيث يمكن للآباء والأطفال أن يكتشفوا فضاء غنيا من حيث التعلم والترفيهوتمزج الفقرات المبرمجة ، خلال هذا المعرض ، بين التربية على الحياة العملية وممارسة مختلف الهوايات والرياضة واللعب ، فضلا عن تقديم أنشطة دراسية موازية، ما يساهم في إرضاء جميع الأذواق والطلبات.

ونقل البلاغ عن السيدة مارية حموشن، مندوبة المعرض قولها إن معرض عالم الطفل هو فضاء لتمكين الأسر من معرفة الأفكار والحلول المتعلقة بمختلف الميادين التي تهمهم بشكل يومي، مشيرة إلى أن الهدف من تنظيم هذه التظاهرة هو تقديم إجابات على انشغالات الآباء ، والذين أصبحوا مهتمين أكثر فأكثر بكل ما من شأنه أن يشكل مصدر سعادة أطفالهم .

وأضافت أن معرض عالم الطفل هو فرصة للأسر من أجل المشاركة في الورشات التعليمية والتربوية المبرمجة، فضلا عن متابعة ندوات وموائد مستديرة ينشطها خبراء مرموقين على غرار ، آن باكوس التي ألفت العديد من الكتب التي حققت أفضل نسب مبيعات حول التربية ، وعبلة بنبشير الخبيرة في مجال التربية الإيجابية بالمغرب .

وسيناقش هؤلاء الخبراء، مواضيع راهنة، كما سيجيبون مباشرة على الأسئلة والقضايا التي تشغل بال الأمهات والآباء. أما عشاق الموسيقى والرقص، فسيكونون على موعد مع حفلات متنوعة.

ويوفر معرض عالم الطفل، فضاء للألعاب بالنسبة للصغار، إذ سيكون بإمكان الآباء زيارة أروقة المعرض واكتشاف آخر المستجدات التي تهم المدارس أو مراكز الترفيه. 

%d مدونون معجبون بهذه: