الرئيسية » الرئيسية » المنتخب الوطني للدراجات يشارك في البطولة العربية على الطريق بمصر

المنتخب الوطني للدراجات يشارك في البطولة العربية على الطريق بمصر

خاص/ المنعطف

شد المنتخب الوطني المغربي للدراجات،  الرحال صوب شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية الشقيقة، للمشاركة في منافسات البطولة العربية للدراجات على الطريق والتي تقام في الفترة ما بين 23 نونبر و02 دجنبر 2017، بمشاركة كافة المنتخبات العربية.

 

وتجري فعاليات هذه البطولة العربية على مدار سبعة أيام، تعرف إجراء السباقات ضد الساعة فردي وفرقي وكذا السباقات على الطريق لكافة الفئات العمرية من كبار وشباب وناشئين بالإضافة إلى الإناث (في المرفق برنامج البطولة).

 

 ويشارك المنتخب الوطني في جميع السباقات ب17 متسابقا ذكورا وإناثا، حيث يضم الوفد المغربي كافة الفئات وتشمل فئة الكبار كل من (لمراوني صلاح الدين – الكوراجي محسن – بنوزة هشام والصباحي الحسين) أما عن الشبان فضمت اللائحة (مدرازي محمد – الصادوقي حمزة – برجالي ياسين – عرشاني أكرم – بنصالح إدريس ورمادي حمزة) وعن فئة الناشئين سيكون المغرب ممثلا بكل من (بن عثمان إلياس – الربيعي عبد الجليل – رديف أنس) وتشمل فئة الإناث كل من (سكوكدي نادية – أوعيشة سمية –  لوكيلي سهام – السعدي سهام).

ويرافق المنتخب المغربي الإطاران الوطنيان أحمد الرحيلي ومحمد بلال، بالإضافة إلى الميكانيكي جرني إسماعيل والمدلك ميلود فرواح..

%d مدونون معجبون بهذه: