رياضة

المنتخب المغربي لفئة الكبار يحتل المرتبة الثانية في منافسات البطولة الافريقية للمصارعة اليونانية الرومانية

 

 

حقق المنتخب المغربي في فئة الكبار أمس السبت نتائج جيدة مكنته من احتلال المرتبة الثانية في الترتيب العام الخاصة بمنافسات البطولة الافريقية للمصارعة ( صنف المصارعة اليوانية الرومانية) التي تجري أطوارها حاليا بالقاعة المغطاة الزرقطوني بمراكش .

وعادت المرتبة الأولى في هذه التظاهرة للمنتخب المصري بعد حصوله على 68 نقطة ، في حين حصل المنتخب المغربي على 62 نقطة، متبوعا بمنتخب الجزائر ب56 نقطة، وفي المرتبة الرابعة منتخب تونس 46 نقطة .

كما تميزت منافسات هذه البطولة باجراء نهائي المصارعة النسوية لفئة الكبيرات، حيث احتل المرتبة الأولى منتخب نيجيريا بعد تحقيقه 78 نقطة، فيما عادت المرتبة الثانية لمنتخب تونس الحاصل على 66 نقطة، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب منتخب الكامرون ب52 نقطة.

تجدر الإشارة الى أن منافسات هذه البطولة تتواصل اليوم الأحد والأخير بإجراء مباريات النهائي في صنف المصاركة الحرة لفئة الكبار .

ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة مابين 26 و30 أبريل الجاري، حوالي 15 بلدا من بينهم جنوب افريقيا وتونس والبنين وكوت ديفوار والكامرون والجزائر والنيجر ومصر وليبيريا وناميبيا ونيجيريا والسنغال والكونغو الديمقراطية، وغينيا بيساو، والسودان .

الأكثر قراءة

To Top