تمكن المنتخب المدرسي المغربي، بفوزه أمس السبت على المنتخب السعودي بثلاثة أهداف لهدف واحد، في إطار منافسات اليوم الثالث من بطولة (كأس ج) العالمية لكرة القدم في نسختها الثالثة بالدوحة، من تصدر مجموعته. وحقق الفريق المغربي، ضمن هذه المنافسة المدرسية المخصصة للأطفال البالغة أعمارهم 11 سنة والمنظمة من 8 إلى 15 فبراير الجاري، فوزه الثالث بحصة 3 أهداف لصفر أمام المنتخب الفلسطيني وفوز بواقع 7 أهداف للاشيء أمام المنتخب الصيني.
وكانت مباريات ربع النهائي قد شهدت تألقا واضحا لمنتخبات المغرب والإمارات والكويت وفرنسا حيث واصل هذا الرباعي انتصاراته، إذ تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بينما تصدر منتخب الإمارات المجموعة الأولى بنفس العلامة بفوزه على الجزائر ب(9 -0 )، وكذا بتصدر المنتخب الكويتي للمجموعة الثالثة بعد فوزه على السودان (11 -0 )، في الوقت الذي واصل فيه المنتخب الفرنسي تفوقه بتصدر المجموعة الرابعة بعد فوزه على منتخب تونس ب ( 2- 0 ).
وتشارك في هذه البطولة، كل من البرازيل وروسيا وإيطاليا وكرواتيا وفرنسا والشيلي والصين والبرتغال إلى جانب اثنتي عشر دولة عربية (قطر والمغرب والبحرين والإمارات وسلطنة عمان والسعودية والكويت والسودان والجزائر والأردن وفلسطين وتونس).