الرئيسية » فنون » الممثل العالمي مايكل بينا يهنئ المنادجير المغربي مفيد السباعي

الممثل العالمي مايكل بينا يهنئ المنادجير المغربي مفيد السباعي

نشر المنادجير المغربي الشهير مفيد السباعي على حائطه الفيسبوكي، تهنئة تلقاها من الممثل العالمي مايكل بينا، الذي حرص على تهنئة عبر بطاقة معايدة أرسلها الفنان الامريكي العالمي لمفيد السباعي.

والجدير بالذكر ان مفيد سبق ان تلقى تهنئة في السنة الماضية من الفنانة العالمية ماريا كاري. ومعروف عن  المنادجر المغربي السباعي، إشتغاله على نطاق واسع عالميا حيث تمكن من إكساب الأغنية المغربية الشبابية مكانة خاصة في أوساط الموسيقى العالمية، كان اخرها أغنية الصحراء المغربية التي قام بتوزيعها الفنان البانامي العالمي أب ميلش ولقيت إهتاما واسعا وإستحسانا كبيرا.

ومن بين النجوم التي يدير اعمالها الفنية هناك مجموعة من الفنانين المغاربة الكبار والشباب من بينهم سلطانة الطرب ليلى غفران ، الفنان الكبير حميد بوشناق ، سفيان نحاس ،كاديل و رفيع.

ونشر مفيد السباعي  ، عبر حسابه بموقع فايسبوك بطاقة للممثل مكتوب عليها التهنئة القصيرة ، “Happy birthday Moufid , All the Best Moufid  ” مع توقيع الممثل.

و يعتبر Michael Peña من الممثلين المرموقين عالميا بحيث مثل أدوارا مهمة في أفلام معروفة ك “end of watch ” , “collision ”  , “Shooter”  كما مثل إلى جانب كل من مايكل دوغلاس وبراد بيت وأخرون..

%d مدونون معجبون بهذه: