تحت شعار ” سينما الهامش : جمال الصورة في عمق الهامش ” ، تنظم جمعية الشاشة الفضية بجرسيف الدورة الخامسة لملتقاها الوطني المتخصص في سينما الهامش من 21 إلى 23 أبريل 2017  .

يتضمن برنامج هذه الدورة الجديدة مسابقة وطنية رسمية للأفلام القصيرة (روائية ووثائقية) ، مفتوحة في وجه خريجي معاهد السينما والسمعي البصري والمهتمين بإبداع الأفلام المختلفة المتمحورة حول تيمة الملتقى وذلك للتباري على جوائز الإخراج والسيناريو والعمل المتكامل والتشخيص إناثا وذكورا ، كما يتضمن تكريمين أحدهما لوجه سينمائي وطني والآخر لوجه محلي ، وندوة يشارك فيها ويؤطرها نقاد سينمائيون وباحثون ، وورشات تكوينية لفائدة شباب المدينة وفقرات أخرى سيعلن عنها لاحقا .

يشترط في الأفلام المرشحة للمشاركة في مسابقة سنة 2017 ألا تتجاوز مدتها 25 دقيقة ، وألا يفوق تاريخ إنتاجها سنتين ، وأن تكون جيدة صورة وصوتا .

ترسل ملفات الترشيح ، المكونة من : نسختان من الفيلم (دي في دي) وملصقه وبطاقته التقنية وصورة لمخرجه وطلب المشاركة (تعبئة استمارة) ، قبل تاريخ 20 مارس 2017 ، إلى العنوان التالي :  32  زنقة الراشيدية – حي النجد – جرسيف .

ولمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بإدارة الملتقى هاتفيا على الرقم التالي : 0652709099 أو المراسلة على العنوان الإلكتروني أدناه :

[email protected]

 

تسحب استمارة الترشيح للمشاركة في المسابقة من أحد الرابطين التاليين :

https://lc.cx/JQJQ أو  https://drive.google.com/ open?id= 1q2I1YvlXswgZRmEEcQhCjgCOhidR0 vkzbBaaCdsjDt8